اعترافات مثيرة للجدل لمهاجمي الكرة المصرية في العزل.. بكاء وطلب عفو وصدام

الجمعة، 15 مايو 2020 06:00 م
اعترافات مثيرة للجدل لمهاجمي الكرة المصرية في العزل.. بكاء وطلب عفو وصدام
مروان محسن

أدلى عدد من مهاجمي الكرة المصرية سواء الحاليين أو السابقين، باعترافات مثيرة أشعلت موجة من الجدل بين جماهير رغم توقف النشاط الكروي بسبب فترة العزل المنزلي التي فرضها فيروس كورونا على الجميع.
 
اعترافات اللاعبون جاءت على طريقة أهدافهم المؤثرة في الشباك بعدما شهدت كشف أسرار ومواقف مثيرة وهو ما نوضحه في التقرير التالي:
 

*مروان محسن يبكي على الهواء

مروان محسن مهاجم الأهلي تساقطت دموعه على الهواء أثناء استضافته في برنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت" متأثرًا بالضغط الجماهيري الذي شهده في الفترة الماضية، فضلا عن الانتقادات اللاذعة التي وجهت له بسبب صيامه عن التهديف.

وقال مروان محسن: "جمهور الأهلى بيكون غضبان عليا من عدم تسجيلى الأهداف، وأعانى من كثرة الهجوم، لكنى بنفذ التعليمات المطلوبة منى وهدفى مصلحة الأهلى والمنتخب.. نفسى كل ماتش أسجل الأهداف ولكن طريقة اللعب أحيانا تظلمك".

ظهر مروان محسن خلال استضافته عبر شاشة "أون تايم سبورت" وبدت عليه علامات الضغط النفسي، مؤكدا أنه ينتظر مولودة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأكد مروان أنه يتمني تسجيل الأهداف فى كل مباراة مع الاهلى والمنتخب من أجل الجماهير التى تحزن من أجله، مضيفًا: "شرف لى تمديد عقدى على بياض مع الأهلى، لأنى متربى فى النادى وعضو من صغرى لأن أسرتى كلها أهلاوية، وأتمنى عودة الدورى والحياة لطبيعتها فى مصر ولكن صحة الناس فوق كل شيء".

وأوضح مهاجم الأهلى، أن السويسرى فايلر دائما يقول له "اشتغل زى ما أنت ومتسمعش لكلام حد أنا هنا المسئول"، لذلك فأنا أجتهد فى الأهلى منذ اليوم الأول لى بالقلعة الحمراء، وأتقبل أى نقد فنى فى الكورة ولكن أرفض أرفض السخرية والانتقاد الشخصى.

 

*باسم مرسي: الزمالك "موقفشي معايا"

يرى باسم مرسي أن الأهلي يستحق التتويج ببطولة الدوري حال عدم استكمال الموسم الحالي جراء جائحة كورونا بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب منافسيه حالياً.

وأكد باسم مرسي أن الأهلي قدم موسما جيدا وهو حامل اللقب في الموسم الماضي والفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني كبير للغاية لذا فهو الأحق بالتتويج بالدوري لو تم إلغاء المسابقة حالياً ، موضحاً أن نفس الأمر ينطبق على نادي ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوف النجم المصري محمد صلاح فلو تم إلغاء الموسم في إنجليزي لابد أن يتوج ليفربول بالدوري الإنجليزي بسبب فارق النقاط الكبير بين الليفر وأقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي.

وقال مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحالي إنه شعر بحالة من الغضب والحزن لعدم مساندة نادي الزمالك في الموسم الرابع له مع الفريق الذى لم يكن موفق فيه نتيجة الإصابة التي حرمته من المشاركة كثيراً في المباريات.

 

* عمرو زكي: استقرار الأهلي وراء بطولات المنتخب

وبرر عمرو زكي مهاجم الزمالك الأسبق سبب حصول المنتخب على بطولتي 2006 و2008، إلى الاستقرار الإداري والفني للأهلي في تلك الفترة، مشددا على أن استقرار الأهلي والزمالك هو السبب الأساسي في حصول المنتخب على بطولات.

وقال عمرو زكى في تصريحات تليفزيونية : أبلغت لوموكوتيف الروسي برغبتى في الرحيل والأهلي فاوضني قبل الزمالك في صفقات تبادلية مع لوموكوتيف الروسي، الا أن الأحمر رفض في البداية ثم عرض الحصول على خدماتي على طريقة الإعارة لمدة موسمين.

وشدد عمرو زكي على أن هزيمة منتخب مصر أمام غانا 6-1 هي الأسوأ في تاريخه ويعتبرها صدمة كبيرة مضيفا: فوجئت بأني احتياطي في اللقاء وكان معايا أحمد المحمدي في غرفة الفندق وكان بالنسبة لى صدمة أنى أكون بديلا وكان كل البدلاء أنا وشيكابالا وحسني عبدربه.

حسام حسن: أنا أهلاوي

أكد حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق أنه أهلاوى وأن الأهلى يعتبر الأساس بالنسبة له نظرا لقضاء أكثر من 20 عاما داخل جدرانه .

وكشف حسام حسن أن الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى للأهلى فى آواخر التسعينيات كان السبب الرئيسى وراء رحيلى عن القلعة الحمراء بسبب عدم حبه له على حد وصف – العميد – مؤكدا أنه أبلغ الإدارة الحمراء بالموافقة على رحيلى رغم أننى عرضت التجديد ولو لموسم واحد وهو ما اكتشفته فيما بعد.

وألمح مدرب الزمالك الأسبق أنه كان يتمنى التقدير المناسب من مسئولى الأهلى وقتها للبقاء بعد رحلة عطاء طويلة، وأنه لو كان صالح سليم بكامل صحته وقتها لما رحل هو وتوأمه بهذه الطريقة .

وفجر حسام حسن مفاجأة بأنه تلقى مكالمة هاتفية من محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى الأسبق بعد الموسم الأول الذى قضاه مع الزمالك وعرض عليه العودة للفريق الأحمر من جديد ليوافق اللاعب على العرض مباشرة .

وأضاف العميد أن محمد عبد الوهاب قام بعرض الأمر على مجلس إدارة الأهلى وقتها إلا أنهم رفضوا العرض، ليعود بعدها محمد عبد الوهاب ويؤكد أنه شاهد على الواقعة عبر التاريخ .

وكشف حسام حسن أنه شعر بالإحراج الشديد عندما أحرز هدفين فى الأهلى فى أول لقاء جمع بين الزمالك والأهلى وهو ما أدى لهجوم جماهير الأحمر عليه، مؤكدا أن الإعلام ضخم من رد فعلى على هجوم جماهير الأهلى علينا .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق