«تاجر السعادة».. مدير المدينة الجامعية للعزل في بني سويف يقدم هدايا وألوان للأطفال المصابين بكورونا

السبت، 16 مايو 2020 05:00 م
«تاجر السعادة».. مدير المدينة الجامعية للعزل في بني سويف يقدم هدايا وألوان للأطفال المصابين بكورونا
مستشفى العزل فى بنى سويف

كراسات رسم وألوان وهدايا قدمها الدكتور محمود حسين للأطفال داخل العزل الصحي بالمدينة الجامعية للبنات بمحافظة بني سويف، وهو ما ساهم في إدخال البهجة والفرح عليهم، ليطلق عليه الطاقم الطبي داخل المستشفي "صانع السعادة" بعد أن حرص على التواصل مع الأطفال المصابين وشراء كراسات الألوان والهدايا لهم.

وعقب افتتاح المستشفى كعزل صحى للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد تحولت تلك المدينة إلى خلية نحل من أجل تقديم الخدمات الطبية للمرضى.

"م. ع" طفلة من محافظة الفيوم كانت فى مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بمحافظة بنى سويف ووالدتها خرجت أمس الخميس عقب شفائها قالت: "الدكتور محمود مدير المستشفى كان يزورنا فى الغرفة أكثر من ثلاث مرات في اليوم للاطمئنان علينا".، وكان بيجيب الفطار بنفسه لينا وبيقدملنا العصائر والشكولاتة، واتفاجئت بيه بيدينى عروسة لعبة هدية جميلة جدا".

وقالت الطفلة، إن الدكتور محمود حسين جاب لي لها كراسة رسم وأقلام وألوان وكان يعلمها كيفية تلوين الصور الموجودة فى الكراسة.

إحدى المرضى الموجودة داخل المدينة الجامعية قالت إن الخدمة فى المدينة فوق الممتازة وكافة طلبات المرضى متاحة، وأن مدير المستشفى يكاد لا يخلد للنوم فعلى مدار الـ 24 ساعة يوميا يقوم بالمرور على الحالات داخل الغرف يجلب إليهم المياه المعدنية والطعام ويطمئن عليهم ويقدم لنا الدعم النفسى.

من جانبه أكد مصدر داخل المدينة الجامعية، أن المدينة تضم 36 طفلا بينهم 10 اطفال بدون والديهم، مشيرا إلى أن المستشفى استقبل كراتين مياه معدنيه والعاب  اطفال من قبل بعض المتبرعين، مشيرا إلى أن تلك الألعاب تطفى نوع من البسمة والبهجة على الأطفال المصابين.

وأضاف المصدر، أن الدكتور محمود حسين مدير العزل يشغل منصب مدير الطوارئ بمديرية الصحة بمحافظة بنى سويف يقطن مدينة الفشن على بعد 50 كيلوا من المدينة الجامعية تطوع للعمل داخل المدينة الجامعية تاركا طفليه ولد وبنت لا يتعدى عمر اكبرهما أربعة أعوام من أجل خدمة المرضى.

وكان أحد الأفواج التى تحولت عيناتهم من إيجابية إلى سلبية وتم تحويلهم من إحدى مستشفيات العزل إلى المدينة الجامعية بمحافظة بنى سويف تفاجأ باستقبال مدير العزل بالمدينة الجامعية لهم بالورود والمياه المعدنية.

من جانبها أعلن مستشفى العزل بالمدينة الجامعية ببنى سويف، مساء الخميس، عن تعافى و خروج 3 حالات جديدة من المستشفى، لأسرة مكونة من زوجين وابنتهما 5 سنوات، من محافظة الفيوم، تحولت نتيجة العينة الخاصة بهم من ايجابية إلى سلبية، لترتفع اعداد الحالات التى تعافت داخل المستشفى إلى 13 حالة.

وكان الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف أعلن أنه تم تشغيل مقر المدينة الجامعية ببنى سويف شرق النيل اعتبارا من الاثنين 4 مايو لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافى التام والخروج، وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارتى الصحة والسكان والتعليم العالى لتشغيل المدن الجامعية لاستقبال الحالات الثابت ايجابيتها لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وحالتها مستقرة ولا تحتاج لدخول المستشفيات.

الاطفال (1)
 
الاطفال (2)
 
الاطفال (3)
 
الاطفال (4)
 
الاطفال (5)

 

الاطفال (6)


 

الاطفال (7)


 

ي

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا