«اللي أوله تيك توك.. آخره اغتصاب».. من الظالم والمظلوم في قصة منة عبد العزيز؟ (صور)

السبت، 23 مايو 2020 11:34 ص
«اللي أوله تيك توك.. آخره اغتصاب».. من الظالم والمظلوم في قصة منة عبد العزيز؟ (صور)
منة عبد العزيز

 

بينما كان الشعب المصري ينهي شهر رمضان المبارك بالتعبد والدعاء بأن يزيح عن مصر غمة جائحة كورونا، ومتابعة ما  يروق لهم من أعمال درامية، كان على الجانب الآخر هناك من يخطط لإفساد الأيام المباركة بجريمة غير أخلاقية، احتلت خلال الساعات الماضية قمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

"حق منه عبد العزيز"، و"القبض على المغتصب مازن إبراهيم"، هاشتاجان تصدرا تريند مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، ليكشف النشطاء المغردين  تفاصيل الكارثة التي بدأت باستخدام سيء لتطبيق "تيك توك". 

المراهقة منة عبد العزيز، واحدة من مشاهير موقع الفيديوهات تيك توك، ظهرت في لايف صباح اليوم السبت لتخبر متابعيها بتعرضها للاغتصاب على يد شاب استدرجها بمساعدة صديقاتها. 

 

1

 

2

 

بعض المتابعين للقصة، رفضوا الربط بين ما كانت تقدمه  من صور ومقاطع رقص غير أخلاقية وما تعرضت له من اغتصاب، إلا أن البعض أكد أن الشاب الذي اتهمته باغتصابها كان يظهر معها في بعض الفيديوهات، ويدعى مازن، وعلى خلاف مع شاب مراهق آخر كان يظهر معها في الفيديوهات ويدعى كلاشنكوف، ويقول إنه متزوج من منة عبد العزيز. 

ظهور منة في مقطع فيديو يظهر فيه بوجه ملئ بالكدمات، فسرته منة بأنها تم استدراجها من قبل الشاب المدعو مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه، وتصويرها أثناء اغتصابها ونشر مقاطع الفيديو على بعض الصفحات. 

منة عبد العزيز، قالت في إن صديقاتها هم من قدموها لمغتصبها، بل هم أيضاً من تولوا نشر الفيديوهات، وتابعت: «أسماء، ورحمة، وفاطمة كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط».

WhatsApp Image 2020-05-23 at 9.31.06 AM

 

الأمر الذي شكك المتابعين في صدق رواية منة، ما قالته بأنها تبث اللايف من عند مغتصبها، مبررة ذلك بأنه اختطف تليفونها، وتابعت: «مازن هربان من أبوه وواخد فلوسى أبوه هيوديه مصحة.. ومازن عاوزنى أقول لباباه إنه معملش فيا حاجة.. وبيقول إنى لو مقولتش كده هيدبحنى».

8

 

على الرغم من تحفظ عدد كبير من المتابعين على أخلاقيات منة، إلا أنه هناك عدد كبير تضامن معها بنشر عدد كبير من صور "مازن إبراهيم" للمطالبة بالقبض عليه ومحاسبته على جريمته ضد الفتاة. 

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

WhatsApp Image 2020-05-23 at 9.31.07 AM (1)

 

WhatsApp Image 2020-05-23 at 9.31.07 AM

 

WhatsApp Image 2020-05-23 at 9.31.09 AM (1)

 

WhatsApp Image 2020-05-23 at 9.31.09 AM

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا