بيان لغزل المحلة : وفاة صراف بالشركة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء، 26 مايو 2020 04:18 م
بيان لغزل المحلة : وفاة صراف بالشركة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

نعت شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى وفاة أيمن غنيم صراف بخزينة الشركة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر مسئول بمجلس إدارة الشركة، أن الصراف المتوفي ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس قبل أسبوعين، وانقطع عن العمل، ثم توجه بعد ذلك للمستشفى، وتم اكتشاف إيجابية إصابته بالفيروس.

 

وأوضح المصدر أن الصراف المتوفي مقيم قرية محلة خلف مركز سمنود، وتوفي داخل مستشفى صدر المحلة للعزل الصحي بعد تدهور حالته الصحية، مضيفا أن الشركة بها أكثر من 50صراف لصرف المرتبات، وخلال إسبوع الإجازة الذي تم منحه للعمال بمناسبة عيد الفطر، تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيال ذلك.

وناشدت الشركة أي عامل خالط الصراف المتوفي بالتوجه لأقرب مستشفى لإجراءات الفحوصات اللازمة للتأكد من إصابته بالفيروس من عدمه.

من ناحيه أخرى قام فريق من الطب الوقائي بمديرية الصحة بالغربية، بدفن جثمان المتوفي وسط إجراءات احترازية بمقابر عائلته بالقرية.

حيث تم تغسيل المتوفي وتكفينه وفقا لاشتراطات وزارة الصحة، ونقله بسيارة اسعاف مجهزه للقرية، وتسلم فريق من الطب الوقائي الجثمان، ودفنه بالمقابر وعقب انتهاء الدفن تم تعقيم وتطهير المقابر.

yyyyyy
وفاة موظف بشركة غزل المحلة

 

 

 
تعليقات (1)
تكذيب خبر وفاة صراف بشركه المحله بكرونا
بواسطة: Mohamed fayed ghonem
بتاريخ: الأربعاء، 27 مايو 2020 01:35 م

خبر وفاة صراف بشركه غزل المحله مصابا بكرونا خبر كاذب وليس له اى اساس من الصحه وبعدين التحابيش بقى هو حد نزل وشاف منكم الدفنه لا طب وقائى ولا اسعاف ولا اى حاجه الراجل جه فى عربيه نقل موتى عاديه خالص ومكنش معتة حتى ممرض واحنا اللى دفناة وصلينا عليه ومحدش كان موجود غير موظف من مجلس المدينه لإرشاد الناس لعدم الزحام والدفان هو اللى دافن ومكنش لا طب وقائى ولا اى حد خالص

اضف تعليق