«خرائط جوجل» تتسبب في إثارة الخلافات الزوجية.. وهندي يوثق الواقعة

الأربعاء، 27 مايو 2020 11:30 ص
«خرائط جوجل» تتسبب في إثارة الخلافات الزوجية.. وهندي يوثق الواقعة

واقعة غريبة شهدتها الهند، بعدما قدم رجل هندي شكوى ضد خرائط جوجل لتسببه في مشاكل زوجية خطيرة، مؤكدا نه لن يتوقف عن مقاضاة شركة Alphabet للتكنولوجيا العملاقة إلى لتدمير علاقته مع زوجته، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام هندية.
 
وألقى الرجل الهندي، يدعى آر تشاندراسيخار، وهو رجل متزوج يبلغ من العمر 49 عامًا، باللوم بشكل أساسى على خرائط جوجل، ولا سيما ميزة «مخططك الزمني» للتطبيق لجعل زوجته تستجوبه بشأن جميع الأماكن التي يزعم أنه يزورها في كل مرة يخرج فيها، ويدعي آر تشاندراسيخار أن تطبيق جوجل يعرض بشكل روتينى الأماكن التى لم يزرها مطلقًا، ويجد صعوبة في شرح ذلك لزوجته.
 
ونقلت صحيفة «نيوز مينيت»، عن اسيخار قوله: «على مدى الأشهر القليلة الماضية، كانت زوجتى تتفحص باستمرار ميزة (مخططك الزمني) على خرائط جوجل وترفض السماح لى بالنوم لأنها تتساءل عن مكانى، إنها تفكر باستمرار في هذا الأمر، وتتأثر وتؤثر على بقية أفراد الأسرة أيضًا».
 
وزار الرجل اليائس، في وقت سابق من يوم الخميس، منطقة شرطة محلية لتقديم شكوى ضد الشركة الأم لشركة جوجل لتسببها فى إفساد العلاقة بينه وبين زوجته، ما تسبب فى مشاكل زوجية خطيرة، وطلب آر تشاندراسيخار أيضًا تعويضًا عن الصعوبات التي واجهها، بحسب odditycentral.
 
وقال اسيخار للشرطة: لا أستطيع الإجابة على أسئلتها، وزوجتى لا تستمع بالرغم مما تقوله الأسرة والأقارب ودائرة أصدقائنا ومستشارينا، على الرغم من المحادثات العديدة، فهي ترفض الاستماع. وبحسب ما ورد كتب الرجل الهندى فى شكواه أنه يعتقد أن جوجل تسبب فى الفتنة فى حياته العائلية.
 
وتابع: «أطلب اتخاذ إجراء ضد جوجل وضمان العدالة بالنسبة لي، وأطلب أيضًا أن تعطينى جوجل تعويضًا عن إحداث الكثير من الصراع مع زوجتى».
 
لم تتصرف الشرطة بعد في شكوى كتابية لآر تشاندراسيخار، لكن أحد الضباط قال للصحافة، إن الحل المحتمل هو استدعاء الزوجين للحصول على المشورة. وقال الضابط: «نحن نفكر في الاتصال بالزوج والزوجة وتقديم المشورة لهم.. إذا لم يفلح ذلك، فسوف نرى الخطوات التي يجب اتخاذها بعد ذلك».
 
وتابع: «بالنسبة إلى جوجل، أنا متأكد من أنها لا تخشى هذه المحاولات رغم أنني لم أذهب إلى قسم التنصل القانوني من خرائط جوجل، أنا متأكد تمامًا من أنها تقر بأن التطبيق لا يشير دائما إلى الموقع الذي ربما زاره المستخدم بالضبط، الآن إذا كان بإمكان شخص واحد فقط إقناع زوجة آر تشاندراسيخار بذلك».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق