نصائح من خبراء التجميل لمكياج مثالي خلال الصيف وارتداء الكمامة

الأربعاء، 10 يونيو 2020 08:00 م
نصائح من خبراء التجميل لمكياج مثالي خلال الصيف وارتداء الكمامة

الآن وبعد انتشار فيروس كورونا المستجد، أصبح ارتداء الكمامة أمرًا ضروريا أثناء الخروج من المنزل، وبما أن اهتمامك بجمالك شيء ضرورى، إليكِ كيفية وضع المكياج تحت الكمامة وفقًا لموقع "thelist".

قالت خبيرة التجميل كيتا مور أنها رأت أشخاصًا ييضعون القليل من الماكياج خلال المرات القليلة التي يخرجون فيها، وإذا كنت تشعرين أن عينيكِ هي أفضل ميزة لديكِ فاستعدي لإبرازها فهذه فرصتك من خلال تجميل عينيكِ وحاجبيك. 

يقول فنان ماكياج المشاهير فنسنت أوكيندو، أضيفى كحل أو ماسكارا زاهية الألوان، وإذا كنت لا تحبي فكرة اللون حقًا، فاحرصي على أن تكون عينكِ غير لامعة ومحايدة ومظللة، وأيضًا إذا كنت دائمًا متشوقة لتجربة الرموش الصناعية، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجربتها.

المكياج تحت  الوجه قناع (2)
 

لا تزال المرطبات وواقية الشمس حاسمة عند ارتداء قناع الوجه

على الرغم من أن كريم الأساس قد لا يبدو ضروريًا في الوقت الحالي، فمن المهم الاستمرار في استخدام مرطب، والذي يمكن أن يمنع بالفعل قناع الوجه من ترك أثره على بشرتك خلال النهار.

الكريم الواقى من الشمس أمر ضروري أيضًا، كما قالت خبيرة التجميل كيلي بارتيليت "إذا كنتِ ترغبين حقًا في زيادة مظهرك تحت القناع إلى أقصى حد، فابحثي عن بودرة أولية ومسحوق يمكن أن يحمي مكياجك من التلطيخ، لأن مزيج حرارة الصيف ونفسك الساخن الذي يلتقطه القناع الخاص بك سيؤدي إلى ذوبان مكياجك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق