اضحك مع كورونا.. "شيشية" خلف مراسلة تظهر في تقرير عن الفيروس

الجمعة، 26 يونيو 2020 07:16 م
اضحك مع كورونا.. "شيشية" خلف مراسلة تظهر في تقرير عن الفيروس
مراسلة CNN أروى ديمون والشيشة تظهر فى الخلفية

في لقطة ترسم صورة للكوميديا السوداء في زمن كورونا ظهرت مراسلة شبكة CNN الإخبارية، أروى ديمون، فى تقرير تليفزيونى مصور عن الفيروس من منزلها فى مدينة إسطنبول التركية، وفي الخلفية على ما يبدو "شيشة".
 
وقد دفع انتشار كورونا عددا من الشركات ومنها القنوات الفضائية إلى البث المباشر والعمل من المنزل، فى إطار محاولات التعايش من الجائحة التى غيرت الكثير من مشاهد الحياة اليومية للمواطنين حول العالم.
 
لم تكن واقعة مراسلة سي إن إن هي الأولى من نوعها، فقبل أيام، نشر مارك زوكربيرج، الملياردير الأمريكى ومؤسس موقع فيس بوك، صورة عبر منصة فيس بوك للتواصل الاجتماعى، تجمعه بزوجته بريسلا تشان، وهى تقوم بإجراء حلاقة لشعر رأسه معلقا "وضع جديد.. ثانى حلاقة شعر فى حالة الإغلاق الكامل بسبب كورونا".
 
فيما أعلن مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، فى وقت سابق أن 9,2 مليون مصاب بكورونا في العالم و 480 ألف وفاة، لافتًا إلى أن فيروس كورونا يتراجع فى أوروبا ويتفشى فى العالم، حيث أعربت منظمة الصحة العالمية، عن قلقها من ارتفاع جديدة فى الاصابات بفيروس كورونا المستجد، خاصة مع رفع القيود فى عدد من الدول الأوروبية.
 
وحذر الدكتور تيدروس أدهانوم جبريسيوس، من وجود عجز فى أسطوانات الأوكسجين التى يحتاجها مرضى الحالات الصعبة والشديدة من فيروس كورونا، والذين يعانون من مضاعفات خطيرة، موضحا أن ترك مرضى فيروس كورونا COVID-19 أصحاب المضاعفات الشديدة بدون علاج، يحرم الخلايا والأعضاء من الأكسجين الذى تحتاجه، ما يؤدى فى النهاية إلى فشل الأعضاء والموت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق