بالصور.. ويل سميث وزوجته.يهربان إلى جزر الباهاما بعيدا عن "دوشة الخيانة"

الأربعاء، 15 يوليو 2020 01:02 ص
بالصور.. ويل سميث وزوجته.يهربان إلى جزر الباهاما بعيدا عن "دوشة الخيانة"
ويل سميث
ريهام عاطف

الصراحة جعلت من جادا بينكيت سميث 48 عاما وزوجها الممثل العالمي ويل سميث حديث العالم بعد أن أصبح الثنائي الاكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت الزوجة عن تفاصيل علاقتها بالمغني أوجست ألسينا خلال فترة أنفصالها عن ويل سميث.

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

 

تفاصيل اعترافات زوجة ويل سميث

كانت تفاصيل تلك العلاقة من خلال النقاش الصريح الذي جمع الزوجين  ببرنامج "رد تيبل توك" الذي تقدمه بينكت سميث علي الانترنت ويعرض علي فيس بوك ووتش والذي تم تقديمه يوم الجمعة الماضية حيث قالت انها ستناقش علي مضض تعليقات "إلسينا" بعد ما أثاره من تكهنات حول تلك العلاقة، مشيرة الي ان محاولات العائلة لمساعدة المغني تحولت لارتباط من نوع مختلف في الوقت الذي اعتقدت فيه زوجة ويل سميث أن زواجهما قد انتهي  .

لتؤكد جادا أنها تقابلت مع المغني الشاب البالغ من العمر 23 عاما من خلال ابنها جادين قائلة "أنه مريض حقا، وبدأ كل شيء معه فقط بحاجته الي بعض المساعدة ، كنت أريد أن أساعده بسبب حالته العقلية" واضافت "نعم لقد كانت علاقة ، كنت أشعر بالكثير من الالم كنت حزينة للغاية ،الان أدرك تماما أنه لا يمكن العثور علي السعادة بعيدا عن ذاتك ،أود بالتأكيد علي أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا".

ليؤكد كلا من ويل سميث وزوجته انهما في قارب واحد مرددين أحدي العبارات الشهيرة لويل سميث بفيلمه "باد بويز"وهي "الزواج السيء مدي الحياة"وكان الثنائي قد تزوجا في عام 1997 ولهما طفلان .

زوجة ويل سميث
زوجة ويل سميث

 

ويل سميث في جزر البهاما

وعقب تلك التصريحات التي احدثت ضجيجا عالميا فضل ويل سميث وزوجته الابتعاد عن كل ذلك ومحاولة ترميم الحياة الزوجية بعد أعترافات جادا بخيانتها لويل سميث حيث نشر موقع مترو أن الزوجين سافرا الي جزر البهاما في منتج مخصص للمشاهير تبلغلا قيمة الغرفة به في الليلة الواحدة 3000 دولار.

ويل سميث
ويل سميث

 

ويل سميث2
ويل سميث2

 

مشاريع ويل سميث الفنية

يعكف حاليا ويل سميث علي دراسه العمل الذي تعاقد عليه مؤخراوالذي من المفترض البدأ في تصويره اوائل 2021 وهو فيلم EMANCIPATION  والذي يقوم ببطولته حيث يظهر في دور عبد هارب من العبودية في رحلة عبر مستنقعات لويزيانا حافي القدمين وهي قصة حقيقية مأخوذه عن عبد أنضم لجيش الاتحاد ولقب بصاحب "الظهر البائس"بسبب ما يوجد علي هرة من علامات للضرب بالكرباج،وسيشارك الفيلم في السوق الافتراضية لمهرجان كان السينمائي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة