تتراوح الأسعار من 1900 لـ 2300.. كيف تحصل على دراجة من وزارة الشباب والرياضة بالتقسيط؟

الخميس، 16 يوليه 2020 09:00 ص
تتراوح الأسعار من 1900 لـ 2300.. كيف تحصل على دراجة من وزارة الشباب والرياضة بالتقسيط؟
دراجات مبادرة "صحتك في دراجتك"
أمل عبد المنعم

سلمت وزارة الشباب والرياضة، الأربعاء، المرحلة الأولى من مبادرة "صحتك في دراجتك"، وقام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتوزيع ألف دراجة على المواطنين، الذين سبق وتقدموا لموقع "بوابة مصر للشباب والرياضة" للحصول على دراجات.

11

أسعار دراجات وزارة الشباب والرياضة

وأوضح محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، خلال مداخلة هاتفية على الفضائية، أسعار هذه الدراجات التي تشمل نوعين النوع الأول يصل سعره لـ 1900 جنيه ومقاسها 26، ويناسب جميع الفئات، بينما النوع الثاني يصل سعره 2300 جنيه ومقاسها 28، لكنه مخصص للسباق فقط، وأكد على إمكانية معرفة التفاصيل بكيفية الحصول على هذه الدراجات وأسعار تقسيطها من خلال التسجيل على موقع بوابة مصر للشباب والرياضة https://www.emys.gov.eg/ar للحصول على دراجة.

دراجة
 

صناعة مصرية ولها أهداف

وكانت الهيئة العربية للتصنيع قامت بتنفيذ هذه الدراجات، للاستفادة بها من شبكة الطرق الجديدة في الاعتماد على هذه الدراجات، وكذلك اهتمام القيادات السياسية بتوزيع مزيد من الداجات في ظل ازمة فيروس كورونا، كما تهدف المبادرة إلى تحسين اللياقة البدنية والصحية للمواطنين من خلال استخدام وسيلة مصاحبة للبيئة "الدراجات الهوائية".

المرحلة الثانية لمبادرة "صحتك في دراجتك"

وأكد فوزي، أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة "صحتك في دراجتك" بعد الاقبال الكبير الذي حدث على دراجات المرحلة الأولى، مما جعلها نفذت خلال ساعات من إطلاق المرحلة، على أن تكون الصناعة مصرية 100% من خلال الهيئة العربية للتصنيع.

دراجة2

وزير الشباب والرياضة وسهولة السداد

وبعدها أكد الدكتور أشرف صبحي، أن السعر المعلن مناسب جداً بعد دعم وزارة الشباب والرياضة، مع وجود تسهيلات في السداد، وتحديد نوع الدراجة المطلوبة بعد ملء البيانات على الموقع الإلكتروني، مع تقديم الشكر لكل من ساهم في تنفيذ ونجاح هذه المبادرة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م