يارا «مشاكل» ناعوم.. «التنمر» يجلسها على قمة التريند (صور)

الأحد، 19 يوليو 2020 11:37 م
يارا «مشاكل» ناعوم.. «التنمر» يجلسها على قمة التريند (صور)
يارا نعوم- ملكة جمال مصر السابقة

كثيرا ما عرضتها تصريحاتها ومواقفها غير الموفقة، للهجوم الضاري والانتقاد اللاذع على صفحات السوشيال، ليس فقط لأنها يارا نعومي، ملكة جمال مصر في السابق، بل لأن زوجها هو عماد متعب، جلاد الحراس ونجم منتخب الفراعنة، وكعادتها، أبت ألا تمارس هوايتها المفضلة، حين تريد العودة إلى دائرة الضوء بعد الانقطاع.
 
WhatsApp Image 2020-07-19 at 11.05.28 PM
 
ولمن لا يعرف يارا نعوم، فهمي عارضة أزياء وممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1985، وحازت في عام 2008 على لقب ملكة جمال مصر، قبل أن تمثل بلادها في مسابقات ملكة جمال العالم، وملكة جمال الكون، ولها تجربة وحيدة في التمثيل من خلال فيلم (حين ميسرة) للمخرج خالد يوسف.
 
يارا نعومي تصدرت قائمة الأكثر بحثا على جوجل، وتريند موقع تويتر، في وقت سابق من يوم الأحد، بعد ساعات من اتهام إحدى السيدات لها- تدعى بسنت القاضي-  بالتنمر على مواطنة مصرية تعمل كمربية أطفال، ما أثار غضب واستياء الكثير من المتابعين، الذين هاجموا ملكة جمال مصر السابقة، معتبرين تصرفها يسيئ في المقام الأول إلى زوجها، ابن مركز بلبيس في محافظة الشرقية.
 
وكتب السيدة تقول، إن يارا نعوم، وأثناء تواجدها رفقة والدتها في إحدى القرى السياحية بالغردقة، «تعدت بالألفاظ غير المقبولة والتنمر على مربية الأطفال التي تعمل لديها، وحاولت منعها من النزول إلى حمام السباحة».
 
Capture
 
 
وزعمت السيدة أن والدة يارا نعوم تحدثت إليها قائلة: «الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة»، لكنها- أي صاحبة المنشور- تجاهلت الحديث اعتبارًا لفرق السن- كما تقول، لكنها بالأخير تفاجأت بزوجة لاعب الأهلي تهاجمها مرة أخرى: «إنتى يا بنتي هبلة إنتي عارفة إنتي بتعندى مع مين».
 
وبحسب السيدة، فإن يارا نعوم، واصلت توجيه الحديث لها قائلة: «لو مش عارفة إنك في ريزورت محترم مينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم!.. أنا مش هنزل مكانها دي مقملة ومجربة في حاجة اسمها هايچين إنتي مجنونة.. ده النوادي مبتنزلش شغالات ناقص أنزل مكان شغالة إيه القرف ده مش قادرة تشيلي عيالك إحنا مالنا».
 
ودفعت الانتقادات الكبيرة، يارا نعوم إلى الخروج عن صمتها والدفاع عن نفسها، بعدما أوضحت أن كل ما فعلته هو فقط التضامن مع إدارة المنتجع الذي يقضوا فيه العطلة الصيفية عندما، وجهوا اللوم لإحدى الأسر، بسبب نزول مربية منزله إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات.
 
يارا نعوم، وعبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، أكدت على احترامها أنها وزوجها أطياف المجتمع كافة، الذي هما منه، معتبرة أن هذه السيدة وأسرتها، زجت باسمها واسم زوجها فيما حدث، مستغلين شهرته «في تشهير واضح»، كاشفة عن اعتزامها مقاضاة السيدة حيال ما اعتبرته «تشهير»، بل ووصفته بأنه «في باطنه نوع من التنمر ضدها وزوجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق