حقيقة تعرض فتاة التيك توك منة عبدالعزيز للاغتصاب.. تقرير «الطب الشرعي» يجيب

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 02:32 م
حقيقة تعرض فتاة التيك توك منة عبدالعزيز للاغتصاب.. تقرير «الطب الشرعي» يجيب
منة عبدالعزيز وزوجها
أمل عبد المنعم

تساؤلات عديدة عن نتيجة تقرير الطب الشرعي الذي صدر اليوم والخاص بفتاة "التيك توك" منة عبدالعزيز، وذلك بعد الكشف الطبي عليها بعد قرار النيابة العامة لمعرفة صحة الاعتداء الجنسي من عدمه.

جاءت هذه التساؤلات بعد مطالبة محامي مازن إبراهيم المتهم الرئيسي في الواقعة، في تصريحات صحفية،  بإخلاء سبيل موكله باي ضمان تراه المحكمة، بعد تأكيده بعدم الاعتداء على منة عبدالعزيز جنسياً، وأن ملف القضية تم إحالته إلى مكتب النائب العام بعد انتهاء نيابة الجيزة من التحقيق في الواقعة.

على الجانب الأخر أصدر قاضي غرفة المشورة بمحكمة جنوب الجيزة، بالأمس حبس المتهمين في قضية فتاة الـ "تيك توك"، منة عبدالعزيز 45 يوماً على ذمة التحقيقات.

منة
 

قرار النيابة الخاص بـ"منة عبدالعزيز"

وكان النائب العام أمر باستبدال الحبس الاحتياطي للمتهمة آية والمشهورة باسم منة عبدالعزيز، بالاستضافة بأحد المراكز المحددة بمشروع وزارة التضامن الاجتماعي لحماية المرأة المعنفة نفسياً واجتماعياً واقتصادياً، وذلك بعد قرار النيابة الذي أسفر عن اضطراب منة عبدالعزيز انفعالياً ونفسياً نتيجة تعرضها لأزمات اجتماعية قاسية منذ الصغر.

كما أصدرت النيابة بياناً أكدت فيه أن باقي المتهمين جنوا على منة عبدالعزيز، فمنهم من واقعها كرهاً، وأنها قاصر لم تبلغ من العمر 18 سنة، ومنهم من  هتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقها بالإكراه بعد ضربها وأحدث إصاباتها.

منة 1
 

فيديوهات منة عبدالعزيز بعد قرار النيابة

لكن الغريب أن منة عبدالعزيز قامت بنشر فيديو على حساب مازن المتهم الأول بالاعتداء عليها، على موقع "الفيس بوك" وأكدت عدم تعرضها للاغتصاب على يد صديقها وقالت "مكنش في مشكلة بينا، وأن في بنات وقعت بينها وبين مازن، وأن مفيش اغتصاب ومازن ضربها وشوها بس، والبنات صحابها صوروها والحوار خلص خلاص".

وظهرت منة عبد العزيز في فيديو أخر بعد الفيديو الأول بحوالي ساعتين وكانت بصحبة زوجها ومازن وشخص أخر جالسين سوياً، وتحدث مازن قائلاً " منة قالت أن حوار الاغتصاب ده كان تحت وضع الانهيار والوضع النفسي السيئ اللي كانت بتمر بيه، الكلام كله كذب" ثم قامت منة عبدالعزيز بمقاطعته وقالت" مفيش أي حاجة بينا هو اخويا الكبير واتصالحنا، وكل سنة وأنتوا طيبين.

بداية قصة منة عبدالعزيز

القصة بدأت بظهور منة عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي على انستجرام لمتابعيها الـ50 ألف شخص، وبها العديد من الكدمات على الوجه وهي تبكي، وتؤكد تعرضها لحادث اغتصاب وتم تصويرها بالإكراه من صديقها بعد الاتفاق مع عدد من صديقاتها البنات"

وبعدها نشرت منة عبدالعزيز فيديوهات تطالب بحقها بعد فقد عذريتها وقالت" واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبني ومصورني بالإكراه وضاربني وعورني في جسمي، واللي منزلين الفيديوهات دي بنات صحابي متفقين معاه.. كانوا متفقين مع مازن إنهم يغتصبوني ويضربوني ويصوروني.. أنا عايزة حقي.. مش عشان انا يتيمة ومعرفش العيب من الصح أو معرفتش الغلط".

تصدر اسم منة عبدالعزيز التريند

وبعد نشر هذا الفيديو تصدر اسم منة عبدالعزيز محركات البحث على جوجل، وكانت من المعلومات المنشورة عنها أنها متزوجة، وتقوم بنشر فيديوهات تجمعها مع زوجها أو بمفردها، ولديها متابعين 83 ألف على تطبيق "تيك توك"، وبعدها أصبح أيضاً هاتشتاج "#حق_ منة_ عبدالعزيز" و"# القبض _على_ المغتصب_مازن_إبراهيم" الأكثر تداولاً عبر تويتر، ومطالبة المستخدمين بالقبض على الشخص الذي اتهمته بالاغتصاب.

مازن إبراهيم يدافع عن نفسه من تهمة منة عبدالعزيز

بعدها قام مازن إبراهيم الشاب الذي اتهمته منة عبدالعزيز بالإغتصاب، بنشر فيديوهات على حسابه "الفيس بوك" ليؤكد أن منة عبدالعزيز تعرضت للعديد من الازمات العائلية والنفسية، وأن علاقتهما طيبة وكان يساعدها كصديق، وطالب برغبته في ذهاب منة للطب الشرعي لتأكيد عدم تعرضها للاغتصاب، كما نفى تعرضها لعملية ابتزاز للحصول على الأموال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة