"باتون ساليه بالسمسم".. قصة مهرجان "حمو بيكا" المثير للجدل قبل طرحه

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 10:00 ص
"باتون ساليه بالسمسم".. قصة مهرجان "حمو بيكا" المثير للجدل قبل طرحه
حمو بيكا وباتون ساليه

"باتون ساليه".. أحد أشهر أنواع المخبوزات التي تباع بالأسواق، ولعل يعرف أغلب الناس  جيدًا ما هو الـ"باتون ساليه"، وقد لا يخال لأحد مطلقًا أن تكون كلمة باتون ساليه محل إثارة للضجة، ولكن هذا هو واقع الحال، فخلال الساعات الأخيرة تصدرت عبارة باتون ساليه محركات البحث عبر شبكة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب استخدامها على نحو مثير للسخرية في إحدى تجارب الغناء الخاصة بمغني المهرجانات الشهير حمو بيكا.

أصل الواقعة يعود لانتشار مقطع فيديو لمطرب المهرجانات حمو بيكا، أثار سخرية واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث رصد المقطع عدم مقدرة حمو بيكا على نطق عبارة "باتون ساليه بالسمسم هات"، وهو ما دفع الفريق الخاص به للسخرية وتكرار عبارة باتون ساليه أكثر من مرة حتى يحفظها.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطعي الفيديو مصاحب بتعليقات صاخبة وساخرة، مستنكرين عدم قدرة حمو بيكا على نطق عبارة باتون ساليه.

يشار إلى أنه قد انتشرت شائعة تفيد بمقتل حمو بيكا إثر طعنه في مشاجرة، ولكنه نفى ذلك لاحقًا، مؤكدًا تواجده في أحد المدن الساحلية وأن هناك شخص يقف وراء تلك الشائعة للنيل منه.

يذكر أنه بعد قرارات رئيس الوزراء اليوم، بعودة الحياة تدريجيا، عاد جمهور ‏منصات التواصل الاجتماعي لتداول فيديو قديم لمطرب المهرجانات حمو بيكا، ‏تحدث خلاله أنه أول من تنبأ بنهاية الحظر يوم السبت، حيث كان ‏الحديث في الفيديو عن  انتهاء الحظر وفيروس كورونا يوم السبت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق