افتحوا كتاب التاريخ.. موقف وطني من الفنان الراحل محمود مرسي يصفع مذيعي الإخوان الهاربين في تركيا

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 11:53 ص
افتحوا كتاب التاريخ.. موقف وطني من الفنان الراحل محمود مرسي يصفع مذيعي الإخوان الهاربين في تركيا
محمد ناصر ومعتز مطر
عنتر عبداللطيف

"إذا لم تستح فافعل ما شئت" والإعلاميون المصريون الهاربون فى تركيا لم يستحوا فراحوا فى خيانة معلنة يعلنوا مناصرتهم للجيش التركى على حساب مصر وجيشها فى عمالة وقحة للنظام التركى ومخابراتها بعد أن وضعوا أنفسهم رهن إشارة رجب طيب أردوغان وفى خدمة مخططه المجنون والعبثى بمحاولة ما يسميه مشروع الخلافة العثمانية.

رواد مواقع التواصل تناقلوا فى بوست واقعة كان بطلها الفنان الكبير محمود مرسي والذى كان يعمل مذيع للأخبار في BBC، والذى قدم استقالتة علي الهواء احتجاجاً علي العدوان وخرج عن النص وقال "هذه هى آخر حلقة أقدمها في هذه BBC، لا يمكننى أن أعمل أو أقيم في دولة تشن حاليًا عدوان على بلادى، وتلقى بقنابلها على أهلى".
 
الفنان الراحل محمود مرسى
الفنان الراحل محمود مرسى
 
استعادة رواد مواقع التواصل الموقف البطولى للفنان الراحل محمود مرسى والذى ترك العمل على الهواء فى قناة معادية لمصر وقتها صفعة تكشف مدى خيانة الإعلاميين المأجورين الذين باعوا وطنهم بأبخث الأثمان وهى الرسالة الرافضة لممارسات الخيانة المعلنة للهاربين فى تركيا من أمثال محمد ناصر ومعتز مطر وحمزة زوبع ومحمد شومان وهشام عبداللهوعماد البحيرى وأحمد عطوان وغيرهم.
 
الخائن محمد ناصر كان قد استضاف ياسين أقطاى، مستشار الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، على قناة "مكملين"  ليزعم الأخير بأن جيش مصر لا يستطيع مجابهة الجيش التركى، وأن هناك فوارق قوة.
 
بالطبع صمت محمد ناصر وابتسم فى خبث فبرنامجه و "أكل عيشه" يقوم على التطاول على مصر وقيادتها وشعبها وجيشها مع أنه يعلم أنأقطاى كاذب فالجيش المصرى أقوى من الجيش التركى وفق التصنيفات العالمية حيث أنه فى المرتبة التاسعة عالميا فى حين يأتى الجيش التركى فى المرتبة 11 عالميا.
 
Capture

ياسين أقطاى

لماذا يتجاهل محمد ناصر ومعتز مطر وزوبع ومن على شاكلتهم أن موقع جلوبال فاير باور، المختص بتصنيفات الجيوش عالميا كشف فى أحدث تقرير له عن قائمة 2020 لأهم جيوش العالم، صعود الجيش المصرى للمركز التاسع عالميا، متقدما 3 مراكز على التوالى، متجاوزا جيوش دول البرازيل وألمانيا وتركيا وإيران وإسرائيل، التى جاءت فى المركز رقم 18 عالميا.

لماذا لا يخرج علينا هشام عبدالله ليؤكد أن الجيش المصري حل في المركز الرابع عالميا، في قوة الدبابات، والسادس عالميا في العربات المدرعة، والسادس عالميا في المدفعية الذاتية.

لماذا لا يقول أحمد عطوان أن الجيش المصري  حصل على تقييم مرتفع جدا في قوة الألغام والألغام البحرية، التي جاءت بالمركز الثاني عالميا، بينما حصلت مصر على المركز الثالث عالميا في تقييم حاملات الطائرات التابعة للجيش المصري.

وفي القوة الجوية، جاءت المقاتلات التدريبية المصرية في المركز الخامس عالميا، بينما حلت المروحيات المصرية المقاتلة بالمركز الثامن عالميا.

وبالطبع لم نسمع الحقيقة أبدا من عماد البحيرى " المنفسن" كاره نفسه والذى لن ينطق لسانه بالحق وبأن اردوغان معتدى فى ليبيا ويستهدف الأمن القومى المصرى ويخطط لنهب ثروات ليبيا وإعادة الاحتلال العثمانى لدولة عربية وجارة جرى التآمر عليها عبر الغخوان والمرتزقة وتركيا لتقطيع اوصالها وتقسيم خيراتها وتفكيها وتقسيمها إلى عدة دويلات صغيرة.

EDO-NfpXUAUqIc9

أحمد عطوان وعماد البحيرى

ولماذا لا يصارح معتز مطر جمهوره إذا كان له جمهور بحقيقة فيديو قديم يرجع ليناير 2014، عندما أشاد فيه بتصرف الرئيس عبد الفتاح السيسى عقب ثورة 30 يونيو، وتقديمه النصيحة للرئيس المعزول محمد مرسى لإنقاذ البلد بسبب الأوضاع التى كانت تشهدها الدولة آنذاك.

ويقول معتز مطر فى الفيديو: "كنا متفائلين ومش متخيلين إن مرسى ياخد المركب بهذا الشكل، لأنى بعتبر إن مرسى شريك رئيسى لكل ما يحدث بالبلاد إن لم يكن الشريك الأكبر فى كل ما يحدث ويتحمل وزر كل شئ، لأنه كان أكتر بنى آدم عنده فرصة تاريخية ومعملهاش.. ونصحته بده.. ولم يستجيب لأحد ولا لعشرات الناس الذين نصحوه"، وتابع: "كلهم نصحوه حتى زعماء المعارضة وقيادات القوات المسلحة والفريق السيسى نفسه نصحه.. وحاول ينصح للحظة الأخيرة علشان ينقذ البلد، وكذلك حمدين صباحى والبرادعى".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق