شاهد.. كيف عزز مانشستر سيتي رصيده في ترتيب الدوري الإنجليزي؟

الأربعاء، 22 يوليو 2020 10:48 ص
شاهد.. كيف عزز مانشستر سيتي رصيده في ترتيب الدوري الإنجليزي؟
مانشستر سيتي

يتابع عشاق كرة القدم في مصر باهتمام بالغ أخبار الدوريات الأجنبية، وخاصةً الدوري الإنجليزي، وتزامنًا مع كل مباراة نجد أن أخبار هذه المباريات تتصدر محركات بحث شبكة الإنترنت، وخلال الساعات الأخيرة تصدرت نادي مانشستر  سيتي محركات بحث شبكة الإنترنت، وذلك تزامنًا مع مباراة مانشستر سيتي مع مضيفه واتفورد  ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "فيكارج رود".

وحرصًا من "صوت الأمة" على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد تفاصيل مباراة فريقي مانشستر سيتي واتفورد، والتي انتهت بفوز نادي مانشستر سيتي على مضيفه برباعية نظيفه.

وأحرز الهدف الأول لنادي مانشستر سيتي اللاعب رحيم سترلينج من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بالدقيقة ،31 ثم أضاف الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي من ركلة جزاء بالدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

وعزز تقدم مانشستر سيتي أمام واتفورد بهدفين آخرين كل من فيل فودين وإيميرك لابورت بالدقيقتين 63 و66 على الترتيب من عمر أحداث المباراة.

وسيطر فريق مانشستر سيتي على أجواء المباراة، حيث سيطر هجومياً في أغلب أحداث المباراة وشكل ضغطاً كبيراً على فريق واتفورد، وظل يمارس سطوته على اللقاء من خلال الضغط العالي في منتصف ملعب أصحاب الأرض، وهدد مرماهم بأكثر من كرة خطيرة.، بينما اكتفى الفريق المضيف باللعب على الكرات المرتدة من وسط ملعبه والتي لم تفيده خلال المباراة أمام مانشستر سيتي.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 78 في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، خلفًا للبطل ليفربول صاحب الـ 93 نقطة، فيما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 34 بالمركز الـ 17.

ً 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة