التحريات: المتهم بالاعتداء الجنسي على طفل في الشروق "إخواني"

الخميس، 23 يوليو 2020 03:30 م
التحريات: المتهم بالاعتداء الجنسي على طفل في الشروق "إخواني"

تسلمت نيابة الشروق وبدر، التحريات الأولية فى واقعة الاعتداء جنسيا على طفل يبلغ من العمر 11 عاما، على يد صاحب محل صيانة الأجهزة الكهربائية، بمدينة الشروق، وكلفت النيابة بسرعة استكمال التحريات، وعرض الطفل علي الطب الشرعي، لبيان تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، للوقوف على ملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بفحص هاتف المتهم من خلال الجهات المعنية.
 
وأوضحت التحريات أن المتهم على صلة بجامعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وشارك فى عدد من المظاهرات خلال الفترة من 2013 إلى 2015، وتم تحرير محضر ضده بتهمة الانضمام لجماعة مخالفة للقانون، كما أوضحت التحريات أن قوات الأمن قامت بضبط هاتف محمول بحوزة المتهم به عدد من الفيديوهات الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية.
 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيام متهم بالتعدي جنسيًا على نجله، والذى يعمل طرفه بمحل صيانة الأجهزة الكهربائية.
 
وعقب التأكد من صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية في ضبط المتهم، وعقب تفتيشه عثر بحوزته على هاتف محمول محمل عليه فيديو لإرهابي سابق اتهامه في القضية رقم ( 763 2015 )، انضمام لجماعة محظورة، يحتوي على مشاهد اعتداء جنسي على طفل آخر، وتحرر عن ذلك المحضرين رقم ( 1935 - 1935 2020 )، إداري قسم شرطة الشروق.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة