خلال الانتقالات الصيفية.. الزمالك يحدد موقفه من المعارين

الأحد، 26 يوليو 2020 01:39 م
خلال الانتقالات الصيفية.. الزمالك يحدد موقفه من المعارين
الزمالك

تستعد أندية الدوري المصري لتجديد دمائها خلال فترة الجديد الصيفي فيما تلتفت الأنظار إلى نادي الزمالك الذي يستعد لعقد بعض الصفقات الجديدة وفقا لما أعلنه بعض المسؤولين بالنادي وكذلك يحسم الفريق مصير عدد من اللاعبين المعارين.

اللاعبون المعارون
 
تضم قائمة اللاعبين المعارين أحمد رفعت، والإيفواري رزاق سيسيه، في صفوف الاتحاد السكندري، والنيجيري معروف يوسف في صفوف المقاولون العرب، وأحمد أبو الفتوح المعار لسموحة، والثنائي أحمد كابوريا ومحمد أشرف "روقا" لطلائع الجيش، بالإضافة إلى المغربي حميد أحداد المعار لنادي الرجاء المغربي.

أزمة الراحلين 
 
فيما زال ملف الراحلين من صفوف الفريق يشكل أزمة حيث لم يستقر الجهاز الفني على القائمة النهائية ولكن تم الاستقرار على رحيل محمد أشرف "روقا" الذي قضى النصف الأول من الموسم مع إنبي، ولكنه لم يشارك أساسيا إلا في عدد قليل من المباريات، بجانب أحمد كابوريا الذي لعب 8 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، بالاضافة إلى الثلاثي الأجنبي رزاق سيسيه ومعروف يوسف وحميد أحداد.
 
ويعد أبو الفتوح الأقرب للعودة للفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، يعتمد على محمد عبدالشافي بصورة أساسية، فيما يتواجد عبدالله جمعة كبديل، حيث يميل المدرب لتوظيفه في خط الوسط.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق