اتحاد الكرة يكشف لماذا لم يفتح التحقيق في واقعة «أتوبيس الزمالك التايه»؟

الخميس، 30 يوليو 2020 09:00 ص
اتحاد الكرة يكشف لماذا لم يفتح التحقيق في واقعة «أتوبيس الزمالك التايه»؟
اتوبيس الزمالك

انتقادات واسعة نالت المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، بعد اعتماد نتيجة مباراة القمة بين النادي  الأهلي والزمالك في الدوري المصري لصالح المارد الأحمر بعد افتعال الأخير لأزمة عدم وصول الأتوبيس الخاص باللاعبين وادعاء تعطله وعدم القدرة على الذهاب للمباراة. 
 
وعلق المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، قائلا: " المنتقدين للقرار يطالبون بالتحقيق في واقعة عدم وصول أتوبيس الزمالك قبل إصدار القرار وأنه لا يمكن أن يصدر القرار قبل التحقيق واستدعاء مسئولي الزمالك والاستماع لأقوالهم".
 
وأضاف رئيس لجنة التظلمات بالجبلاية، إنه لم يفتح التحقيق في الواقعة لأن التقارير الأمنية التي وصلته أكدت أنه كان بمقدور أتوبيس الزمالك الوصول لملعب المباراة وأن الظروف المناخية لم تمنع إقامة اللقاء، كما أن الحكم قرر تأجيل المباراة لمدة ساعة حتى يصل أتوبيس الزمالك وهو ما لم يحدث بينما وصل أتوبيس الأهلي وكذلك سيارة الحكام الأجانب، موضحا أنه لا يشترط فتح التحقيق واستدعاء مسئولي وأطراف أي نزاع قبل اتخاذ القرار طالما أن التقارير كافية.
 
واستطاع النادي الأهلي أمس أن يحقق فوزًا بخمسة أهداف على نادي الجونة في مباراة ودية أقيمت على استاد التتش، وورغم الفوز الذي حققه النادي ولكنه فقد واحدا من أهم لاعبيه "ياسر إبراهيم" الذي أصيب بجزع في الكاحل خلال المباراة بعد تسجيل هدف في مرمى الجونة.
 
وكشف طبيب الأهلي أن ياسر إبراهيم سيغيب عن الملاعب أربعة أسابيع تقربيًا ليفقتد الأهلي جهوده في أربعة مباريات سيخوضها الأحمر مع عودة الدوري أمام كلا من أنبي والإنتاج الحربي وأسوان والزمالك أيام 9 و14 و17 و22 أغسطس المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق