بإشغال 50 % .. فنادق البحر الأحمر كامل العدد في عيد الأضحى المبارك

الجمعة، 31 يوليو 2020 02:07 م
بإشغال 50 % .. فنادق البحر الأحمر كامل العدد في عيد الأضحى المبارك
فنادق البحر الاحمر

سجلت نسبة الإشغالات الفندقية بالفنادق العاملة بمدينة الغردقة النسبة المقررة من وزارة السياحة 50 % تنفيذاً للإجراءات والاشتراطات لمواجهة فيروس كورونا، وذلك تنفيذاً للإجراءات الاحترازية وشهادة الصحة والسلامة، التى تسلمتها الفنادق عقب إيفاد لجان للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية .

 

 
 فنادق البحر الأحمر كاملة العدد خلال أيام العيد  (1)
 
 
وبحسب بيانات فإن نسبة الإشغال الفندقي فى أغلب الفنادق كاملة العدد، خاصة الفنادق الشهيرة وذات الخمس نجوم، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.
 
وتتراوح أسعار الفنادق السياحية فى الغردقة للفنادق الشهيرة ما بين 2.500 إلى 3 آلاف جنيه، ومن 1000 إلى 2000 فى الفنادق الثلاث نجوم.
 
 فنادق البحر الأحمر كاملة العدد خلال أيام العيد  (3)
 
وبحسب رؤساء شركات سياحية، تستعد اللنشات البحرية بالبحر الأحمر لاستقبال المعيدين للقيام برحلات بحرية "رحلات النزهة"، للهروب من حرارة الصيف ولقضاء وقت ممتع فى وسط البحر فى ظل غلق الشواطئ العامة والخاصة، مع استثناء شواطئ الفنادق والتي تعمل بصورة طبيعة لنزلائها.
 
 
 فنادق البحر الأحمر كاملة العدد خلال أيام العيد  (4)
 
وعاينت اللجان التى حددتها وزارة السياحة بالاشتراك مع وزارة الصحة وغرفة الغوص، بمعاينة اكثر من 100 مركز بحرى، وكذلك المراكب من قبل المحافظة للسماح لها بالعمل بعد إصدار شهادة صحة وسلامة تأكد تطبيق الإجراءات الاحترازية لها.
 
 
 فنادق البحر الأحمر كاملة العدد خلال أيام العيد  (2)
 
واستعدت جميع مراكز البحرية استعدت لاستقبال السياح خاصة العاملة فى مجال الغوص، حيث إن الغردقة ومرسى علم مشهورة بمجال الغوص أكثر من أى نشاط آخر.
 
وتعد مواقع غوص الفنستون والأخوين، القريبين من بعضهما البعض بمرسى علم يعدان أكبر مواقع الغوص طلبا بالنسبة للمهتمين برياضة الغوص خاصة من الأوربيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق