والد "المصري" ضحية انفجار بيروت: ابني راح مني في غمضة عين ولا أصدق ما حدث

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 10:00 م
والد "المصري" ضحية انفجار بيروت: ابني راح مني في غمضة عين ولا أصدق ما حدث

" خطوبته كانت بعد 10 أيام" بهذه الكلمات بدأ "عبد المحسن" والد ضحية الانفجار الذى وقع في بيروت، أمس الثلاثاء حديثه والحزن يخيم علي كلماته، فقد كان تجله يخطط لخطبة أحد أبناء عائلته لدي عودته.
 
ونعت السفارة المصرية فى لبنان أمس المواطن المصرى إبراهيم عبد المحسن القفاص، من سمنود بالغربية، الذى تبلغت السفارة بوفاته جراء الانفجار الذى وقع في بيروت، الثلاثاء، وتعرب السفارة عن خالص تعازيها لأسرته وذويه، وجار اتخاذ الاجراءات اللازمة لشحن الجثمان إلى أرض الوطن.
 
وقال والد الضحية حادث مرفأ لبنان ، إنه لم يصدق حتى الآن ما حدث لابنه وكيف راح منه فى غمضة عين جراء هذا الحادث الأليم، داعياً الله أن يتقبله من الشهداء لأنه كان مسافراً للبحث عن الرزق وأكل العيش.
 
وأضاف ": "ابنى راح منى والحادثة ألمتنى بشدة، هو كان يخطط لخطوبة إحدى بنات عائلته لدى عودته بعد 10 أيام واستقراره فى مصر من جديد لبناء منزله الجديد خلال الفترة المقبلة".
 
وقالت شقيقة شهيد حادث لبنان وهى غارقة فى الدموع والبكاء: "كان دائماً يسأل عنى وعن أولادى وبنتى المريضة بالكلى، وهاتفنى فى العيد منذ أيام وأرسل لى صور ملابس لأطفالى اشتراها للفرحة معهم بها ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة