«رياضة.. نظافة.. توفير».. كيف تحصل على دراجة من وزارة الشباب والرياضة؟

الجمعة، 07 أغسطس 2020 11:05 ص
«رياضة.. نظافة.. توفير»..  كيف تحصل على دراجة من وزارة الشباب والرياضة؟
مبادرة رياضة قيادة الدراجات من وزارة الشباب والرياضة

"قيادة الدراجات".. رياضة اتفق عليها الجميع أنها الأفضل في الحفاظ على اللياقة البدنية والجسم الرشيق، وخلال السنوات الأخيرة انتشرت رياضة قيادة الدراجات في مصر بشكل كبير، حيث شهدنا العديد من الفعاليات والمسابقات الخاصة بقيادة الدراجات، وفي ذات السياق دشنت وزارة الشباب والرياضة مبادرة  "دراجتك صحتك"، والتي تتضمن طرح دراجات هوائية بسعر منخفض مع إمكانية التقسيط للشباب، وذلك بغرض تحفيز الشباب على ممارسة رياضة قيادة الدراجات، ومن المقرر أن تطرح وزارة الشباب والرياضة الأعداد المطلوبة من خلال عدة مراحل، وتنقسم الدراجات المطروحة إلى دراجة جبلية ويبلغ سعرها 1932 جنيهًا، ومقاسها 26، ودراجة هجين وقيمتها 2362 جنيهًا، ومقاسها 28.

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة، المرحلة الأولى من المبادرة، للراغبين في ممارسة رياضة قيادة الدراجات في 8 يوليو الماضي، ولاقت إقبالاً كبيراً من الشباب.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، فتح باب الحجز الرسمي للمرحلة الثانية من مبادرة دراجتك صحتك، والتي تطرحها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع ، لمنح المتقدمين على دراجات مدعومة والراغبين في ممارسة رياضة قيادة الدراجات، بأسعار أقل من سعرها خارج المبادرة .

وفتحت وزارة الشباب والرياضة باب الحجز في الثامنة من مساء أمس، وعلى من يرغب في الحصول على الدراجة أن يدخل على الصفحة الرسمية  الخاصة بوزارة الشباب و الرياضة  والتسجيل في المبادرة ، وعبر البوابة الإليكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.  أو الدخول عبر الرابط الإلكتروني مباشرة والخاص بالحصول على الدراجات ، ويحق لمن يحصل على الدراجة سداد السعر نقدا ، أو بالتقسيط تنسيقا مع أحد البنوك المشاركة في المبادرة .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م