3 لاعبين أثبتوا خطأ قرارات الأندية الفنية.. أخرهم حمدي فتحي

الإثنين، 10 أغسطس 2020 10:00 ص
3 لاعبين أثبتوا خطأ قرارات الأندية الفنية.. أخرهم حمدي فتحي
حمدي فتحي

تخضع القرارات الفنية الخاصة باختيار اللاعبين لاجتهادات المدربين ومسئولي الأندية، وكثيرا ما تثبت الأيام خطأ بعض تلك القرارات، التي قد لا يحالفها التوفيق، خاصة عندما يثبت أولئك اللاعبون أنهم كانوا جديرين بالفرصة ولو لمباراة واحدة، بعد أن يتألقوا بعيدا عن تلك الأندية، التي رفضت خدماتهم في بداية مسيرتهم الكروية قبل الشهرة وإثبات الذات على المستطيل الأخضر، ومن بين هؤلاء اللاعبين الذين كانوا ضحية التقدير الخاطئ، هو نجم وسط النادي الأهلي حمدي فتحي. 

- حمدي فتحي
 
أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن الرباعي حسين الشحات ومحمد فاروق وحمدي فتحي، ومحمود علاء، لاعبو الأهلى و الزمالك و بيراميدز اقتربوا في فترة من الفترات للانضمام إلى صفوف النادي السكندري قائلا: «حسين الشحات كان قاب قوسين أو أدني من الانتقال لسموحة قبل اللعب لمصر للمقاصة و اتفقت علي كافة تفاصيل انتقال محمد فاروق لاعب المقاولون العرب السابق لسموحة.. لكن وكيل اللعب حول وجهته إلي الأهلى و أنهيت صفقة محمود علاء أثناء لعبه لحرس الحدود.. لكنه فضل الانتقال إلي وادي دجلة وحمدي فتحي كان قريب من اللعب لسموحة وقت أن كان لاعبًا بدمنهور.. لكن المدير الفني رفض التعاقد معه وقتها».
 
حمدي فتحي التحق بإنبي وتألق مع الفريق البترولي ليلفت نظر الأهلي إلى موهبته، ويبدأ مشوار التألق في القلعة الحمراء بعدما أصبح أحد الأعمدة الرئيسية في وسط ملعب الفريق.
 
- كينو
 
على هامش مباراة الشباب والأهلي لاعتزال فؤاد أنور، تم عرض كينو على القلعة الحمراء  ولقى اعجاب الجميع وبعد ذلك تم صرف النظر وانضم اللاعب لنادي بيراميدز، وتحدثت الأنباء بعد ذلك بأن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي هو من رفض ضم كينو، ليشارك اللاعب مع بيراميدز وينجح في التسجيل بشباك الأهلي.
 
- محمد صلاح
 
حينما كان محمد صلاح يلعب بقميص المقاولون العرب، رفض عباس التعاقد مع اللاعب بداعي أنه لم يكن مؤهلا بعد لارتداء قميص الفريق الأبيض، وقال عباس حينها: «صلاح لاعب يحتاج لكثير من العمل، لكنه لاعب كبير، أما ما يعجبني حقا هو محمد النني»، تلك العبارة تستعيدها الجماهير المصرية في كل مناسبها يتألق فيها الفرعون المصري، الذي شق طريقه الاحترافي بعد رفض الزمالك ليصل إلى ليفربول الانجليزي ويحصد العديد من البطولات كان آخرها بطولة الدوري الانجليزي، كما دخل ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين في العالم.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م