التقرير الطبي لليوتيوبر مصطفى حفناوي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بعد وفاته

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 03:47 م
التقرير الطبي لليوتيوبر مصطفى حفناوي يكشف مفاجأة من العيار الثقيل بعد وفاته
أمل عبد المنعم

حالة من الحزن الشديد قابلت خبر رحيل اليوتيوبر مصطفى حفناوي، من أصدقائه المقربيين، ومن رواد السوشيال ميديا، وهناك من أرجع وفاته لإهمال المستشفى في التشخيص المتأخر، وهناك من أرجعها إلى السحر والحسد، الذي جعل مصطفى حفناوي يفارق الحياة بعد أيام من دخوله العناية المركزة على أثر جلطة في المخ.

لكن المفاجأة جاءت في التقرير الطبي، الصادر من المستشفى الجوي التخصصي، والذي أكد أن الشاب الراحل اسمه الحقيقي مصطفى حفني محمد سلامة، والشهير باسم "مصطفى حفناوي"، دخل قسم الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في 5 أغسطس 2020، وكان مصطفى حفناوي "المريض" يعاني من الآم حادة بالبطن مع قئ، وتم حجزه بالمستشفى، وكانت العلامات الحيوية مستقرة، فكان الضغط 120-80، النبض 60/للدقيقة، وتم عمل الإشاعات والتحاليل وأيكو على القلب ودوبلكس على الساق طبيعي.

وأكد التقرير الطبي أنه بعد حجز المريض "مصطفى حفناوي"، حدث ضعف بالجانب الأيمن من الجسم، فتم عمل رنين على المخ، تبين منه حدوث جلطة بالجانب الأيسر للمخ ووجود انسداد بالشريان السباتي الأيسر، وحفني له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول،، وكونه رياضي فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وامنوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل.

حفناوي
 

وجاءت المفاجأة الثانية أن مصطفى حفناوي قرر مغادرة المستشفى على مسئوليته الشخصية، ورفض الحجز بالمستشفى، ومكتوب في خانة السبب بالتقرير" الشعور بالتحسن والعودة مرة أخرى عند الشعور بالتعب"،، وقام مصطفى حفناوي بتوقيع إقرار "خروج ضد النصح الطبي"،، يفيد بأنه ناقش حالته الصحية مع الطبيب المعالج وأنه مدرك لعواقب خروجه من المستشفى في هذا الوقت، وأنه مسئول مسئولية كاملة عن الخروج من المستشفى على الرغم من النصيحة الطبية الموجهة من الأطباء له.

حفناوي 2

هجوم فلوكس للفنانيين الناعين مصطفى حفناوي

وعلى الجانب الأخر هاجم الفنان أحمد فلوكس الفنانيين الناعيين اليوتيوبر مصطفى حفناوي، واتهمهم "بالمتاجرة بالبني آدمين"، وتساءل فلوكس عن سبب تجاهل العاملين بالوسط الفني، لرغبة مصطفى حفناوي الراحل في التمثيل منذ سنوات، والامتناع عن تقديم فرصة فنية جيدة له.

وقال فلوكس عبر حسابه الشخصي"انستجرام"،، " أنا معرفش مصطفى،، لكن متابعه من أسبوع وأنا في بلد ثانية،، ماحدش زاره إلا تامر حسني لأنه راجل،، دلوقتي كله الله يرحمه بما فيهم الأستاذ هاني شاكر،، كفاية متاجرة بالبني آدمين.. أيه ده؟،، دلوقتي الكل فاكره، هو الأستاذ تامر النقيب ولا أنت"

وأضاف فلوكس قائلاً" الفنانون والفنانات والمنتجون كنتم فين وهو يوتيوبر عايز يمثل،، ما خلتهوش يمثل ولا يبقى فنان ليه؟، ولا لما مات افتكرتوه،، طيب مش أنتم زعلانين عليه؟، أنا بطلب أن كل اللي كتب "ربنا يرحمه" يروح يبني له جامع باسمه،، إحنا في زمن غريب،، أنا عشان أبويا علمني مش عايز أغلط في حد،، دلوقتي بتنعوه بعد مامات،، أهو مات بتأخدوا لقطة على واحد ميت،، ياريت الكورونا علمتكم حاجة".

لكن هذا الهجوم الذي شنه فلوكس لم يرضي الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وتقدم بالإعتذار لهاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بشكل رسمي، وخاطبه بأن يقبل أعتذار أحمد فلوكس، بعد رفض نقيب المهن التمثيلية أعتذار "فلوكس" الذي بثه فيديو مباشر على صفحته على موقع "الفيس بوك"، قدم فيه الإعتذار لشاكر بعد انتقادات الجمهور الحادة له.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م