انتخابات مجلس الشيوخ.. توافد الناخبين على لجان شمال سيناء والمحافظ يدعو المواطنين للنزول (صور)

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 11:55 ص
انتخابات مجلس الشيوخ.. توافد الناخبين على لجان شمال سيناء والمحافظ يدعو المواطنين للنزول (صور)
محمد الحر

دعا محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الأربعاء، المواطنين للخروج إلي لجان انتخابات مجلس الشيوخ علي مستوي المحافظة، والتصويت لمن يرونه مناسبًا ، مؤكدا أن المشاركة واجب وطني.
 
وأكد المحافظ على استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة، وعرف العمليات الفرعية في مجالس المدن والتي تضم عدة جهات تنفيذية بمتابعة عملية سير الانتخابات وتلقي الإخطارات والشكاوي.
 
 
3
 

4
 

5
 
وأكد محافظ شمال سيناء أن غرفة العمليات لم تتلق أي إخطارات بخصوص سير العملية الانتخابية وأن عمليات التصويت تتم من قبل المواطنين في هدوء تام لكافة اللجان بمدن ومراكز الشيخ زويد والعريش والحسنة ونخل وبئر العبد بقسميها.
 
أشار المحافظ إلي أن مركز بئر العبد الأعلى في نسبة المشاركة والتصويت يليه مركز نخل ثم مركز العريش العاصمة  فمركز الشيخ زويد ثم مركز الحسنة  ومركز رفح.
 
وأكد اللواء هشام الخولي،  نائب المحافظ علي أن الهدوء يسود جميع اللجان ولم تحدث أي شكاوى ، وهناك تعاون تام من الناخبين وقوات الأمن والقضاة رؤساء اللجان من أجل تيسير العملية الانتخابية وسير الأمور بسلاسة.
 
وأضاف نائب المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى المحافظة،  كما تم تطهير وتعقيم اللجان ، بجانب اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الناخبين.
 
وأكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة علي أن شمال سيناء تعد دائرة واحدة تضم لجنة عامة وعدد 30 مركزا انتخابيًا بها عدد 56  لجنة فرعية مقيدًا بها 271 ألف و851 صوتًا إنتخابيًا.
 
 
6
 

7
أضاف الغندور، أنه يخوض الانتخابات على مستوى دائرة شمال سيناء عدد 7 مرشحين للتنافس على المقعد الفردي ، بجانب مرشح وحيد ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر، بالدائرة الثالثة شرق والتي تضم عدة محافظات من بينها شمال سيناء.
 
وتواصل تدفق المواطنين على لجان الانتخابات لليوم الثاني على التوالي للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع ، وسط إقبال متزايد عن ، أمس، اليوم الأول للإنتخابات ، وسط تشديدات أمنية أمام وفي محيط اللجان.
 
وسجلت لجان بئر العبد حضورا ملحوظا صباح اليوم الأربعاء ، وخاصة بلجان قسم رمانة 6اكتوبر والشعراء والاحرار وبالوظة والشيخ زايد التي ينتمي إليها أحد المرشحين على المقعد الفردي ، وتواصل الحشد منذ أول ساعة بعد فتح اللجان وبدء عملية التصويت.
 
8
 

9
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة