شريف إكرامي يدخل على خط أزمة رحيل رمضان صبحي عن الأهلي: "هتشوفوا قريب"

الخميس، 13 أغسطس 2020 01:00 م
شريف إكرامي يدخل على خط أزمة رحيل رمضان صبحي عن الأهلي: "هتشوفوا قريب"

بعد إعلان رحيل اللاعب رمضان صبحي عن النادي الأهلي إلى نادي بيراميدز في صفقة لم يعلن المبلغ المدفوع فيها رسميا حتى وقت كتابة هذه السطور، إلا أن الأخبار الواردة من الكواليس تؤكد أن الرقم 90 مليونا، لاح اسم شريف إكرامي كأحد المشجعين لرمضان صبحي على الرحيل من القلعة الحمراء مثلما فعل هو في وقت سابق

وتيرة تغريدات متسارعة حول تدخل شريف إكرامي في صفقة رحيل رمضان صبحي، دفعت حارس مرمى النادى الأهلى السابق والذى أعلن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء فى الموسم الجديد، إلى الرد على أحد متابعيه.

في رده طالب حارس الأهلى من المتابعة أن يكون لها مطلق الحرية فى افتراض أى شىء أو الانسياق وراء ما يقال حول اتهامه برحيل رمضان صبحى عن الأهلى قائلا، "عموما ردى سيراه الجميع قريبا"، خاصة أنه يوجد علاقة نسب فى ظل زواج صبحى من شقيقة إكرامى.

شريف إكرامى على تويتر
 

 وتلقت جماهير القلعة الحمراء صدمة كبرى خلال الساعات الماضية بإعلان الأهلي فى بيان رسمى فشل مفاوضات ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد نهائيا بناءً على رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف بيراميدز.

وأشارت تقارير إلى أن رمضان صبحى سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث، وأوضح المصدر أن رمضان صبحى سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهى النادى الاتفاق مع هدرسفيلد الإنجليزي الذي كان قد اتفق مع الاهلي على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الاهلي ويطلب الانتقال لبيراميدز.
 
والتحق رمضان صبحي بنجوم أهلاوية مثل أحمد فتحي قائد الفريق الأحمر وشريف إكرامى حارس المرمي، ونجم الفريق السابق عبد الله السعيد فى صفوف فريق الفريق السماوي.
 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م