صور نجلاء بدر بوجه ممتلئ منذ 29 عاما تثير الجدل على السوشيال

الأحد، 16 أغسطس 2020 07:00 م
صور نجلاء بدر  بوجه ممتلئ منذ 29 عاما تثير الجدل على السوشيال
نجلاء بدر
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة نجلاء بدر التريند ومؤشرات البحث على جوجل، بعد تداول صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت نجلاء بدر في بداية شبابها، بوجه ممتلئ وبشكل استغربه جمهورها، فانقسم بين مجموعة مؤيدة أنها نجلاء بدر ومجموعة أخرى نافية أن صاحبة الصورة الفنانة نجلاء بدر.

نجلاء
 

لكن في حقيقة الأمر الفنانة نجلاء بدر ظهرت منذ 29 عاماً في مسلسل "النوة" إنتاج 1991، بدور ميريت وكانت بوجه ممتلئ عما تبدو عليه الآن لحداثة سنها في ذاك الوقت، والمسلسل من بطولة فردوس عبدالحميد، وصلاح السعدني، ومحمود الجندي، طلعت زكريا، أحمد السقا، أحمد أدم، جليلة محمود، حسن حسني، زوزو نبيل، رشوان توفيق، كمال أبو راية، ألفت سكر، لوسي، شوقي شامخ، وحيد سيف، يوسف داوود، محمد هنيدي، من تأليف أسامة أنورعكاشة وإخراج محمد فاضل.

نجلاء بدر
 

في نفس الوقت أثارت نجلاء بدر في الساعات الأخيرة منصات السوشيال ميديا بضجة كبيرة، بسبب صور وفيديو أظهر ملامح "نيولوك"،، جديد للفنانة نجلاء بدر، ظهرت فيه بتسريحة جديدة ولون شعر مختلف.

وتعاقدت مؤخراً نجلاء بدر للمشاركة في بطولة حكايتي"أبيض وردي" من مسلسل "إلا أنا"،، التي تكتبها نجلاء الحديني من إخراج مريم أحمدي، ويشاركها البطولة جميلة عوض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank u so much Alfred 🥰@alfredandmina

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

كما تستعد نجلاء بدر في الوقت الحالي لتصوير دورها في مسلسل "لؤلؤ"،، من نوعية الـ45 حلقة، بطولة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي، ادوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، حمدي هيكل، من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام.

وخاضت الفنانة نجلاء بدر سباق رمضان 2020 بمسلسلين "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور، و أحمد زاهر وروجينا ودنيا عبدالعزيز، تأليف وإخراج محمد سامي، و"الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني، ورياض الخولي، ليلى أحمد زاهر، أحمد خليل، تأليف هاني سرحان وأخراج حسين المنباوي والمسلسلين من إنتاج شركة سينرجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق