ملخص الحلقة الـ13 من"أمر واقع".. كريم فهمى في موقف حرج بين "نجلاء بدر" و"ريم مصطفى"

الثلاثاء، 29 مايو 2018 10:29 م
ملخص الحلقة الـ13 من"أمر واقع".. كريم فهمى في موقف حرج بين "نجلاء بدر" و"ريم مصطفى"
امر واقع
كتبت شيماء جمال

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "أمر واقع"، بعد نجاح الرائد "حمزة" في إحباط العملية الإرهابية، ذهاب زوج شقيقة "حمزة" لإحدى مقابلات العمل، في أحد المواقع التى تقدم الدعاية والمعلومات، بالإضافة إلى الحلقة المعلنة من قبل برنامج الإعلامية جومانا شرف، على شاشات التليفزيون، المتعلقة بوفاة "أحمد هدايت".
 
كما أن الأستايلت "خديجة أحمد هدايت" تحزن على وفاة والدها، ومن الملاحظ أن هناك مؤامرة خارجية لهز أمان البلد، ويقودها "نضال سفر"، بالإضافة إلى مشاجرته مع زوجته، بسبب انفصالهما، وحبه لـ"فرح".
 
يقيم "حمزة" حاليا في منزل والده، وذلك لافتقاد زوجته "داليا" وطفلته حينما يعود لمنزله، أما "داليا" تشعر بالقلق والتوتر حيال علاقتها المضطربة بينها وبين زوجها "حمزة"، فتطلب من "سلمى" شقيقته أن تتولى أمر ابنتهما "جود" أثناء غيابها، حيث أنها لديها مشوار، وفى نفس الوقت، أخذا أطراف الحديث بين "حمزة" و"سلمى" و والدهما المتقاعد، حول الطفلة "جود"، لشعورها بعد الاطمئنان.
 
وعندما عرف "حمزة" بأمر سفر "فرح"، ذهب على الفور للحديث معها، وإذ فؤجأ بتواجد زوجته "داليا" فى منزل "فرح"، وسوف نوافيكم بتفاصيل الحلقة المقبلة.
 
ويذكر أن مسلسل "أمر واقع" بطولة كريم فهمى، نجلاء بدر، ريم مصطفى، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوى، ملك قورة، محمد عادل، محمود البزاوى، أحمد فتحى، كما تدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة