الرئيس السيسي يحصل على اشتراك مترو مدى الحياة.. اعرف التفاصيل

الأحد، 16 أغسطس 2020 09:19 م
الرئيس السيسي يحصل على اشتراك مترو مدى الحياة.. اعرف التفاصيل
جانب من افتتاح محطة عدلي منصور

 
كشف المهندس كامل الوزير وزير النقل عن إصدار اشتراكين لمترو الأنفاق للرئيس عبد الفتاح السيسي والمستشار عدلى منصور مدى الحياة، وتابع قائلا: «الرئيس دفع ثمنه».
 
وذكر الوزير أنه لم يكن هناك اتفاق مسبق بأن يتقدم المستشار عدلى منصور لافتتاح المرحلة الرابعة للمترو، وتابع: «أتوقع أن بكرة الصبح الساعة 6 الرئيس السيسى يركب المترو لتفقد أحوال المواطنين، ودا توقع، والراجل مبيتكبرش وشغله الشاغل شعبه».
 
وأعلن وزير النقل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى»، على فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامى أحمد موسى عن إقامة فنادق 3 نجوم بمحيط محطات القطارات الرئيسية لخدمة المواطنين القادمين من الصعيد، مشيرًا إلى أن الدولة تشجع على دخول القطاع الخاص فى مجال النقل، مضيفا: «أدعو المستثمرين الجادين لإنشاء خطوط القطار السريع لخدمة المواطنين».
 
وأضاف، أن الرئيس السيسى وجه بتحريك أسعار القطارات الـvip وزيادة أعدادها لخدمة الركاب قبل العيد مباشرة، مشيرا إلى أن الدولة تحصل على مصاريف التشغيل فقط من المواطنين فى خدمة النقل للحفاظ على المرفق الحيوى.
 
وأوضح أن الدولة توفر وسائل مواصلات آمنة لخدمة المواطنين، لافتاً إلى أن «ميدان رمسيس أصبح لا يطاق وزحمة جدا، ومحطة رمسيس ستكون مخصصة لقطارات الوجه البحرى، وستكون محطة بشتيل مركزية لكل قطارات الصعيد وبها نشاط استثمارى يخدم المحطة»، مؤكدا أنه خلال عامين سيجرى الانتهاء من محطة قطارات بشتيل لخدمة القادمين من الصعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة