بكاء مؤمن زكريا.. السر وراء بحث اتحاد الكرة عنه بعد تكريمه على خشبة المسرح

السبت، 22 أغسطس 2020 06:38 م
بكاء مؤمن زكريا.. السر وراء بحث اتحاد الكرة عنه بعد تكريمه على خشبة المسرح
مؤمن زكريا
أمل عبد المنعم

محاولات من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم تتم في الوقت الحالي، للوصول إلى مؤمن زكريا  لاعب نادي الأهلي، لتكريمه على هامش مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز بملعب استاد القاهرة.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لتكريم الفنان أحمد عز لـ"مؤمن زكريا" على خشبة العرض المسرحي الأسبوعي الخاص بمسرحية "علاء الدين"، بعدها جاءت تصريحات اتحاد الكرة الذي أكد أن المحاولات مستمرة بالرغم من صعوبة التواصل مع مؤمن زكريا، من أجل تكريمه ودعمه معنوياً على هامش مباراة القمة.

وكان مؤمن زكريا متواجد لمشاهدة مسرحية "علاء الدين"،، وقام الفنان أحمد عز بدعم مؤمن زكريا وتكريمه على خشبة المسرح، وتداول فيديو أثناء لحظات الختام للمسرحية بتوجيه تحية الجمهور لمؤمن زكريا.

وقال الفنان أحمد عز في كلمته لمؤمن زكريا" في شخصية هنا كلنا بلااستثناء بندعي له يرجع أقوى من الأول،، ويمتعنا أقوى من الأول.. عندنا يقين في كرم ربنا أن ده هيحصل قريب".

وقام أحمد عز باصطحاب مؤمن زكريا على خشبة المسرح وسط تحية كبيرة من الحضور وكل القائمين على العمل، ليثير بكاء مؤمن زكريا أثناء تبادل التحية مع الجماهير وسط هتافات دعمه.

أحمد ومؤمن
 

وبعدها نشر محمود عبدالمنعم "كهربا"،، لاعب وسط نادي الاهلي،،رساله عبر حسابه "تويتر"،، " شكراً للفنان الإنسان أحمد زكريا على مشاعرك دي مع أطيب وأجدع أخ".

وتابع كهربا" اللي كتير فرحنا كلنا واللي بنحبه وبندعيله ومستنينه يرجع،، إن شاءالله أحسن من الأول وسط كل الناس اللي بتحبه،، "مؤمن زكريا " وحشتنا وفي انتظارك".

وكان مؤمن زكريا ظهر تليفزيونياً في نهاية الموسم الماضي، وكشف عن تعرضه لمرض وأزمة صحية تمنعه من لعب كرة القدم لحين الانتهاء من العلاج ومعرفة موقفة بشكل نهائي.

وبعدها أعلن نادي الأهلي عن تحمله تكاليف علاج مؤمن زكريا، وصرف مستحقاته المالية بعد انتهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالأمر مع وزارة الشباب والرياضة، وبالفعل سافر مؤمن زكريا للولايات المتحدة الأمريكية بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا وسفره للخارج.

وجدير بالذكر أن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي لنادي الأهلي قد صرح لوسائل الإعلام أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أرسل خطاب لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بشأن صرف قيمة عقد مؤمن زكريا بالكامل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق