بعد رحيل ميسي عن برشلونة.. الرابحون والخاسرون في معركة الانتقالات الصيفية

الخميس، 27 أغسطس 2020 04:00 م
بعد رحيل ميسي عن برشلونة.. الرابحون والخاسرون في معركة الانتقالات الصيفية

اشتعل سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم ومن المتوقع أن تتم صفقات من العيار الثقيل، خاصة بعد إعلان ليونيل ميسي نجم برشلونة رحيله عن النادي قبل نهاية عقده بسبب خلافاته مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، وتسعي الأندية الأوروبية في الحصول علي خدمات اللاعب في صفقة قد تكون هي الأغلي في عالم كرة القدم.
 
وبمجرد إعلان ميسي رحيله من الفريق الكتالوني، اندلعت ثورة داخل أروقة نادى برشلونة وأكملتها الجماهير خارج أسوار النادى بمسيرات احتجاجية تطالب النجم الأرجنتيني بالاستمرار مع الفريق الذي سيخسر النادي جهوده، لكن اللاعب الأسطورى لم يرد على ما يتم تداوله فى وسائل الإعلام منذ إعلان رحيله وإرساله فاكساً لإدارة النادى يخطرهم فيه بأنه لن يكون موجودا فى الموسم الجديد.
 
وارتبط اسم ميسي بالعديد من الأندية بعد إعلان رحيله، حيث يعد صيدا ثمينا فى سوق الانتقالات رغم سعره الذى سيحطم كل الأرقام القياسية فى تاريخ اللعبة، مثل مانشستر سيتي ويونايتد في إنجلترا بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، بينما يحلم عشاق اللعبة بمشاهدة ميسي ورونالدو معا فى يوفنتوس قبل اعتزال الثنائى.
 
 
وكشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن شركة "أديداس" العالمية، الراعى الرسمي لنادي ريال مدريد، تمارس ضغوطاً كبيرة على إدارة النادى برئاسة فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتينى الذى يرتبط هو الآخر بعقد رعاية مع شركة الملابس الرياضية الألمانية.
 
وحسبما شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن شركة أديداس راعى ريال مدريد يضغط بقوة على فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي، حيث ترى أن وصوله للملكي سوف ينعش خزائنه التى تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا وسيساهم بشكل كبير فى تمويل الصفقة لضمان قدوم البرغوث إلى النادي الملكي.
 
فى الوقت نفسه، بدأت وسائل الإعلام طرح العديد من الأسماء لخلافة ميسي فى مشروع كومان الجديد مع برشلونة، وتواجد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول ضمن أبرز المرشحين، بجانب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الذى كان قريبا من العودة إلى البلوجرانا الصيف الماضي لكن النادى الفرنسى رفض التفريط في نجمه البرازيلي.
 
أما نادي تشيلسي الإنجليزي فنجح فى تدعيم صفوفه بصفقات نارية دون أى صخب، حيث نجحت الإدارة فى ضم العديد من اللاعبين المميزين ليصبح الفريق صاحب أقوى سوق انتقالات هذا الصيف، بعدما ضم بين تشيلويل ظهير أيسر ليستر سيتي، وتيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، وحكيم زياش صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندى.
 
وفي باقي أندية أوروبا شهد الموسم الجارى العديد من الصفقات المميزة، مثل انتقال ليروي ساني من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونخ، وأرثر من برشلونة إلى يوفنتوس، وبيانيتش من يوفنتوس إلى برشلونة، وأشرف حكيمي من ريال مدريد إلى الإنتر، وناثان أكى من بورنموث إلى مانشستر سيتي وفيران توريس من فالنسيا إلى السيتي أيضًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق