كورونا يهدد انطلاق البريميرليغ.. إصابة 4 لاعبي من تشيلسي وبوغبا أخر الضحايا

الخميس، 27 أغسطس 2020 04:37 م
كورونا يهدد انطلاق البريميرليغ.. إصابة 4 لاعبي من تشيلسي وبوغبا أخر الضحايا

ضرب فيروس كورونا المستجد العديد من نجوم الدوري الإنجليزي، كان أخرهم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا الذي تم استبعاده من تشكيلة منتخب فرنسا بسبب اصابته، مما يهدد بتأجيل الدوري الانجليزي المقرر انطلاقه في 12 سبتمبر المقبل.
 
وواصل فيروس كورونا في الفترة الأخيرة ضرب العديد من نجوم كرة القدم، كان أخرهم في الدوري الإنجليزي الممتاز نفسه، بعدما كشف نادي تشيلسي اللندني، عن إصابة 4 لاعبين من فريقه بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وتم استبعاد لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا من تشكيلة منتخب فرنسا، لإصابته بـفيروس كورونا المستجد، بحسب ما كشف مدرب الديوك ديدييه ديشان، الخميس، لدى إعلانه التشكيلة المدعوة لمواجهة السويد وكرواتيا الشهر المقبل ضمن دوري الأمم الأوروبية.
 
وقال ديشان: "للأسف، خضع بوغبا لفحص (الأربعاء) جاءت نتيجته إيجابية صباح الخميس، قمت باستبداله بكامافينغا".
 
وكان قد أصيب الإنجليزيون مايسون ماونت وتامي أبراهام وفيكايو توموري، والأميركي كريستيان بوليسيتش،لاعبي تشيلسي الإنجليزي، بفيروس كورونا، حسب ما أظهرت الفحوصات الخميس.
 
ومع ارتفاع عدد إصابات اللاعبين بكورونا، قد تتخذ رابطة الدوري الإنجليزي "القرار الصعب"، وتأجل انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز المفترضة في 12 سبتمبر المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق