بعد إنقاذ أستون فيلا من الهبوط.. هل يرحل «تريزجيه» عن الدوري الإنجليزي؟

الخميس، 30 يوليو 2020 04:53 م
بعد إنقاذ أستون فيلا من الهبوط.. هل يرحل «تريزجيه» عن الدوري الإنجليزي؟
تريزيجيه

إشادات كبيرة تلقاها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه على الأداء المميز الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة مع نادي أستون فيلا، ورغم قلة مشاركاته بشكل أساسي برفقة الفيلانز على مدار الموسم إلا أنه كان له دور مؤثر أسهم في تفادي هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى.
 
وساهم تريزجيه في تحقيق 6 نقاط كاملة في وقت كان يحتاج أستون فيلا لهم لضمان استمراره في البطولة، كما أنه ثاني أفضل هدافي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بستة أهداف خلف جاك جريليش صاحب الـ8 أهداف.
 
وكشف تقرير صادر من الموقع الرسمى للبريميرليج، أن تريزيجيه كان أحد نجوم الدوري الإنجليزي بشكل عام في الأسابيع الستة الأخيرة حيث سجل 3 من أهدافه الستة لهذا الموسم في تلك الفترة، وتشير أرقامه إلى أن المصري يمكن أن يكون سلاحًا رئيسيًا لفريق المدرب دين سميث في الموسم الجديد.
 
وأضاف التقرير أنه خلال مشاركات تريزيجيه التي سجل فيها أهدافه الستة بلغ معدل تسجيله هدف كل ​​325 دقيقة وهو المعدل الأكبر وسط كل زملائه بما فيهم جاك جريليش الذي سجل 8 أهداف بمعدل هدف كل 404.3 دقيقة.
 
في الوقت نفسه، يتصارع كل من جالطة سراي وفناربخشة للحصول على خدمات النجم المصري تريزيجيه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن بقاء أستون فيلا قد يغير مستقبل النجم المصري.
 
وكشفت تقارير صحفية تركية عن صعوبة عودة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى الدوري التركي، في الموسم المقبل، خاصة مع ضمن بقاء فريقه أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي، بعد مساهمته الكبيرة في الإبقاء على الفيلانز ضمن عمالقة إنجلترا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة