أرسنال بطلاً للدرع الخيرية على حساب ليفربول بركلات الترجيح 4/5.. فيديو

السبت، 29 أغسطس 2020 08:16 م
أرسنال بطلاً للدرع الخيرية على حساب ليفربول بركلات الترجيح 4/5.. فيديو

توج فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد الننى بطلاً لكأس الدرع الخيرية، بعد التغلب على ليفربول بركلات الترجيح 4/5، بعد إنتهاء الوقت الأصلى للمباراة بينهما بنتيجة 1-1 على ملعب "ويمبلي"، وبهذا رفع الجانرز رصيده من كأس الدرع الخيرية، حيث وصل إلى اللقب الـ 16 من البطولة بعدما توج بها 15 مرة أخرها 2017. 

 
وحسم التعادل الإيجابى 1-1 الوقت الأصلى من مواجهة آرسنال وليفربول، والمقامة على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية لندن، فى كأس الدرع الخيرية. وسيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفريق الفائز باللقب.
 
سجل الجابونى بيير-إيمريك أوباميانج هدف آرسنال فى الدقيقة 12 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء استقرت فى الزاوية اليسرى للحارس أليسون بيكر.
ووجه أوباميانج التحية بعد احرازه الهدف إلى بطل فيلم بلاك بانثر " تشادويك بوسمان" الذى توفى اليوم عن عمر يناهز ال 43 بعد صراع مع مرض سرطان القولون استمر لأربع سنوات.
 
واستطاع البديل اليابانى تاكومى مينامينو هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 73 وهو أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه يناير الماضى من ريد بول سالزبورج النمساوى.
 
وتواجد الثنائى المصرى محمد صلاخ ومحمد الننى فى تشكيل ليفربول وآرسنال الأساسى على التوالى.
 
وأدى الننى مباراة جيدة حيث حقق التوازن فى وسط ملعب الجانرز، وتصدى لعدد من هجمانت الريدز، فيما لم يظهر صلاح كثيرا خلال أحداث اللقاء.
 
وخاض ليفربول مواجهتين إعداديتين قبل مباراة اليوم فى المعسكر الذى أقيم فى النمسا، حيث فاز على شتوتجارت الألمانى بثلاثية نظيفة، وتعادل أمام ريد بول سالزبورج بهدفين لكل منهما.
 
وكان للمهاجم الشاب ريان بروستر نصيب الأسد من أهداف ليفربول الخمسة فى المبارتين حيث سجل 3 أهداف.
 
أما فريق آرسنال فقد خاض مباراة واحدة، وتغلب خلالها على ميلتون كينز دونز بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل الننى أول أهداف الجانرز فى اللقاء.
 
ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من..

حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : ويليامز - جوميز - فان دايك - روبرتسون

خط الوسط : فابينيو - فينالدوم - ميلنر

خط الهجوم : محمد صلاح - مانى - فيرمينو

وتمثل تشكيل أرسنال فى الآتى..

حراسة المرمى : مارتينيز

خط الدفاع : بيليرين - هولدينج - لويز - تيرنى

خط الوسط : تشاكا - الننى - ميدلاند-نيلز

الهجوم : ساكا - نكيتياه - أوباميانج 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق