فصل جديد في حرب برشلونة وميسي.. اجتماع حاسم بين والده وبارتوميو لإنهاء الأزمة

الخميس، 03 سبتمبر 2020 12:51 م
فصل جديد في حرب برشلونة وميسي.. اجتماع حاسم بين والده وبارتوميو لإنهاء الأزمة
ميسي

لا تزال قضية رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني قائمة ولم يتوصل الطرفان، حتى الآن، إلى قرار حاسم يفصل بينهما، بل تصاعدت الأمور ولم يحضر النجم الأرجنتينى استعدادات البارسا للموسم الجديد بدءاً من فحوصات كورونا الأحد الماضى، وحتى المران الثانى مساء أمس، الثلاثاء، ويرغب ليونيل ميسي فى مغادرة برشلونة من خلال تفعيل بند الرحيل المجانى عقب نهاية كل موسم، ولكن جوسيب ماريا بارتوميو يُصر على الحصول على 700 مليون يورو مقابل بيعه، وهو مبلغ خرافى يصعب على أى نادٍ دفعه، بل من المستحيل أن يدفعه أى نادٍ فى العالم.

وصل خورخى ميسي، والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، إلى مطار برشلونة الدولي "إل – برات" للاجتماع بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوجرانا لحسم مستقبله نجله داخل "كامب نو"، ويتمسك الأرجنتينى ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بعدما تغيب عن فحوصات كورونا والمران الأول مساء الاثنين الماضى استعداداً للموسم الجديد.

خورخى ميسي لحظة وصوله وزحام إعلامى
خورخى ميسي لحظة وصوله وزحام إعلامى

ونشرت إذاعة "كواترو"الإسبانية فيديو لخورخى ميسي لحظة وصوله إلى مطار برشلونة الدولى وسط لفيف من وسائل الإعلام، لكن كان تعليق والد ميسي ووكيله على مستقبل نجله، "لا أعرف شيئا يا رفاق". 

وكان خورخي ميسي والد نجم برشلونة قد استقل طائرة البرغوث الخاصة من مدينة "روزاريو" الأرجنتينية مساء أمس الثلاثاء متوجهاً إلى إسبانيا.

وأبدى خورخى ميسي، والد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، صعوبه استمرار نجله داخل صفوف الفريق الكتالونى الموسم المقبل، ووجهت إذاعة "كواترو"الإسبانية سؤالاً إلى خورخي ميسي والد ووكيل أعمال نجم برشلونة فور وصوله إلى مطار "إل برات" حول بقاء البرغوث مع البلوجرانا، ورداً قائلاً، "صعب جدا". ويعد هذا الرد بمثابة صدمة لجماهير برشلونة، حيث يؤكد والده أن ميسي قرر الرحيل بشكل نهائى وهو ما سيتم اكتشافه خلال الاجتماع المنتظر بين خورخي ورئيس برشلونة ظهر اليوم الأربعاء.

والد ميسي لحظة خروجه من مطار برشلونة
والد ميسي لحظة خروجه من مطار برشلونة

 

وحول سؤاله عن الاجتماع ببيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى للتفاوض على ضم ميسي، علق خورخي، "لا لم أتحدث مع أحد".

فيما تحدد موعد الاجتماع الحاسم بين خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لإنهاء ملف رحيل اللاعب أو بقائه داخل "كامب نو".

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، فإنه تم التأكيد على اجتماع خورخي ميسي بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ظهر اليوم، الأربعاء، لحسم مستقبل "البرغوث".

وظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني على الإعلان الترويجي لقميص البارسا فى الموسم الجديد 2020/2021، وكشف برشلونة عن إعلان قميص البلوجرانا فى الموسم الجديد، وظهر كل من ليونيل ميسي، بالرغم من الشكوك الكبيرة حول مستقبله داخل "كامب نو"، كما تواجد عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان وفرانكى دى يونج وجيرارد بيكيه والألمانى تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالونى.

القميص الترويجي للبارسا
القميص الترويجي للبارسا

 

ولم يظهر الأوروجويانى لويس سواريز على غلاف الإعلان الرسمى لقميص برشلونة فى الموسم الجديد، وهو ما يؤكد رحيله عن النادى هذا الصيف.

وأخيراً، يدرس جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، مقاضاة الأرجنتينى ليونيل ميسي فى حالة حصوله على بطاقة مؤقتة من "فيفا" للعب لأنى ناد آخر الموسم المقبل

وحسبما ذكرت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قرر مقاضاة ليونيل ميسي إن طلب نقلاً مؤقتاً من الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريقة بطاقة "CTI"، بل وسيتم مقاضاة النادى الذى سيتعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وأضافت الإذاعة أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يُشدد على أن قانون العمل واضح فى حال انتهاك العقد، ويعتقد بأن أى نادٍ لن يرحب بالتوقيع مع ميسي، لأنه سيتعرض للمطالبة بـ700 مليون يورو كتعويض للنادي الكتالوني.

واختتمت الإذاعة تقريرها بالتأكيد على أنه فى حال عدم توصل رئيس برشلونة لاتفاق ودى مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى، فإن القضية سوف تنتهى بنقل مؤقت يطلبه ليونيل ميسي من الفيفا، وبعدها ستذهب القضية للمحكمة التي ستُقرر التعويض المالي المستحق للنادي الكتالوني.

ميسي
ميسي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق