في صفقة مزدوجة بـ 500 مليون دولار.. ميسي يستعد للتعاقد مع ناديين

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 04:00 م
في صفقة مزدوجة بـ 500 مليون دولار.. ميسي يستعد للتعاقد مع ناديين

في صفقة مزدوجة بـ 500 مليون دولار.. ميسي يستعد للتعاقد مع ناديين 
 
بدأت أزمة ميسي مع ناديه برشلونة الأسباني في التعقيد أكثر وأكثر، حيث أبلغ اللاعب إدارة البرسا قبل أيام برغبته في الرحيل عن "كامب نو" عبر بند يسمح له بالخروج مجانا، فيما يتمسك النادي بالحصول على الشرط الجزائي في العقد يقدر بـ700 مليون يورو.
 
ولكن هناك تطورات تشهدها الأزمة يوما تلو الآخر، حيث كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الرياضية، إن صاحب الـ33 عاما سينتقل هذا الصيف إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، في عقد يتضمن بندا يتحول من خلاله إلى نادي نيويورك سيتي إف سي الأميركي عام 2023.
 
وبهذا سيكون النجم الأرجنتيني قريب من التعاقد مع "ناديين" في صفقة "مزدوجة"، حيث يمتد عقد ميسي المزدوج 5 سنوات، 3 منها في سيتي واثنتان في نيويورك سيتي، الشقيق الأصغر للنادي الإنجليزي في مجموعة "سيتي فوتبول".
 
ويحصل ميسي على نظير الخمس سنوات على راتب إجمالي يقدر بنحو 500 مليون جنيه إسترليني ، بمعدل 100 مليون سنويا، في صفقة يجتمع خلالها صاحب الـ6 كرات ذهبية مجددا مع مدربه الملهم جوسيب غوارديولا، بعد أن عملا معا في برشلونة بين عامي 2008 و2012، في حقبة ذهبية لبرشلونة حقق خلالها الفريق لقب الدوري الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين.
 
وغاب اللاعب الأسطورة عن الحصة التدريبية الأولى لبرشلونة استعدادا للموسم الجديد، الاثنين، رافعا راية التحدي في معركة الرحيل عن كتالونيا هذا الصيف، وذلك بعد أن تغيب عن فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، الأحد.
 
ودخلت رابطة الدوري الإسباني على خط الأزمة، وأعربت في بيان لها عن توافقها مع النادي فيما يخص القضية، واعتبرت أن "العقد ساري المفعول حاليا وفيه بند جزائي" تبلغ قيمته 700 مليون يورو، وشددت على أن "لإنهاء التعاقد على اللاعب أن يدفع هذا المبلغ".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق