على واحدة ونص.. فيديو يرصد التدريبات العسكرية للجيش القطري

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 06:40 م
على واحدة ونص.. فيديو يرصد التدريبات العسكرية للجيش القطري
الجيش القطري- أرشيفية

فيديو مسخرة تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشكل التدريبات العسكرية التي يقوم بها الجيش القطري، وذلك في إطار الهجوم الذي يشنوه علي قناة الجزيرة ردا علي محاولاتها الفاشلة في نشر الشائعات والأكاذيب، حيث نشرت القناة الداعمة للجماعات الإرهابية  والممولة من المخابرات القطرية منشورًا لتشويه زيارة رئيس الوزراء إلى مدينة بنها أمس السبت، مدعية أن المدنية تحولت إلى ثكنة عسكرية على خلاف الحقيقة، ونشرت صورًا لسيارة شرطة وحيدة تقف فى الشارع، الأمر الذى آثار سخرية رواد مواقع التواصل من ضعف فبركة القناة للشائعة.
 
 
واستعرض الفيديو المتداول، صور لسيارتين شرطة تؤمن زيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء في بنها، وقال الفيديو ردا على قناة الجزيرة: «يبقى من الطبيعي أن يكون ده مفهومك عن ثكنات الجيش والمضحك أنهم يعتبرون سيارتين شرطة ثكنة عسكرية».
 
كما عرض الفيديو التدريبات والثكنات العسكرية الحقيقة للجيش المصرى، بترديد أغاني وطنية وحماسية لأبطال الجيش المصرى. وقال أحد رواد مواقع التواصل: «هو مرور عربة شرطة فى مدينة أكبر من مساحة قطر يعنى تحولها لثكنة عسكرية.. فبركة فاشلة لتشوية زيارة رئيس الوزراء.. موتو بغيظكم».
 
بينما علق شخص آخر قائلاً: «إزاى تعتبروا عربية وبوكس ثكنة عسكرية.. أمال طابور العرض العسكرى لأمير الدم عندكم يبقى إيه؟!». وواصل رواد مواقع التواصل السخرية من القناة القطرية، مؤكدين أنهم يقفون صفًا واحدًا خلف دولتهم من أجل مواصلة البناء والتنمية، وأن هذه الشائعات ما هي إلا مجرد محاولات يائسة من أمير الإرهاب لإشعال الأوضاع في مصر لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية.
 
مسخره (1)

مسخره (2)

مسخره (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق