«ونحب تاني ليه».. فنانات رفعن شعار «حبك الأول ليس حبك الأخير» وياسمين عبدالعزيز نموذجاً

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:26 م
«ونحب تاني ليه».. فنانات رفعن شعار «حبك الأول ليس حبك الأخير» وياسمين عبدالعزيز نموذجاً
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى
ندى سليم

"إن حبك الأول ليس حبك الأخير بل إن حبك الأخير هو حبك الأول".. هكذا قال الكاتب الصحفى إحسان عبد القدوس عن الحب، وكثيراً من الفنانات ونجمات العالم العربي رفعن هذا الشعار في حياتهن العاطفية، فلم يكن أول زواج في حياتهن هو اخر الطريق، وفشل الفنانات في زيجاتهن الأولى كانت بداية لحياة جديدة مع حب جديد، ليبعثوا رسالة هامة أن القلب قد يدق أكثر مرة.

ياسمين عبد العزيز

من أحدث زيجات الوسط الفني كان زواج الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان أحمد العوضى، وأثار ذلك جدلاً بين جمهور الثنائى، نظراً لانفصال "ياسمين" عن زوجها السابق "محمد حلاوة" بعد سنوات عديدة بينهما انتهت بالطلاق، ولم تمر فترة كبيرة حتى أعلنت ياسمين عبد العزيز ارتباطها رسمياً بالعوضى، لتبدأ معه قصة حب جديدة برغم فارق السن بينهما.
 
وأصبحت تصريحات "العوضى" التي صرح بها خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلى، حديث رواد التواصل الاجتماعى، بعدما أعلن تفاصيل قصة ارتباطه بزوجته "ياسمين"، ليصبح الثنائي نموذجاً جديداً للمقبلين على الارتباط والزواج حديثاً.

أصالة 
 
وكانت قصة الحب التي جمعت بين الفنانة اصالة والمخرج طارق العريان، حيث تجاوز عمر زواجهما عشر سنوات، خير دليل أن القلب يدق مرتين، فبعد فشلها في زواجها الأول من رجل الأعمال أيمن الذهبى، ولم تغلق "أصالة" قلبها مرة أخرى، بل قررت البدء من جديد وأعلنت زواجها من "العريان".
 
لم تدم قصة حبهما كثيراً، بعد أن تحطمت بعد سنوات من الزواج، وانتهت بالانفصال، بعد أن ترددت الأقاويل عن تعرض أصالة للخيانة للمرة الثانية.

أنغام
 
أنغام من الفنانات التي دق قلبها أكثر من مرة، فكانت قصة الحب التي جمعتها مع الموزع الكويتي "فهد" يجعلك تظن أن الحب الأول والأخير، بعد أن أنجبت طفلاً منه، لكن سرعان ما انتهى الزواج بالانفصال، لتعلن أنغام زواجها بالموزع أحمد إبراهيم بعد سنوات من الطلاق، وبرغم فارق السن بينهما، وأنها الزوجة الثانية إلا أنها أعلنت ارتباطهما بشكل رسمي، لكن الزواج لم يدم طويلاً وانتهى بالطلاق للمرة الثانية.

شرين وحسام حبيب 
 
كانت قصة الحب بين الفنانة شرين والفنان حسام حبيب، والتي انتهت بالزواج، حديث الجمهور، وعلى الرغم من انفصال شرين من زوجها السابق الموزع الموسيقي محمد مصطفى، الذى أنجبت منها طفلتيها، بعد علاقة حب قوية، لكنها لم تدم كثيراً وانتهت بالانفصال، ليدق قلب شرين من جديد بعد سنوات بعد الانفصال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة