تفاصيل تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم: حمل كاذب

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:33 م
تفاصيل تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم: حمل كاذب
سمير غانم
أمل عبد المنعم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبراً عن تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، وبعدها نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هذا الخبر مؤكداً أن الفنان سمير غانم في حالة صحية جيدة وبخير ولم يصب بسوء، وكل ما تردد عبارة عن شائعات.

وبعدها نفى الفنان الكبير سمير غانم، في تصريحات صحفية ما تردد، قائلاً: "الحمد لله صحتي زي الفل، ولا أعاني من أي شئ، وناس كتير بتقول إني مريض وهذا الكلام غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة".

تابع الفنان سمير غانم: "أنا متواجد حالياً في المنزل وبصحة جيدة"، ساخراً من الأنباء المتداولة بشكل كوميدي بشأن تعرضه لوعكة صحية، بقوله: "بلغوا الناس الراغبين الاطمئنان عليه وعلى صحتي أنها شائعات وحمل كاذب".

وعلى الجانب الأخر يشارك النجم الكبير سمير غانم في فيلم لنجلته دنيا سمير غانم "تسليم أهالي"، ويقوم بدور والدها أيضاً في أحداث الفيلم، الذي يحكي عن مواقف ومطاردات من الفنانة لوسي بشكل كوميدي، وتجسد دور بلطجية خلال الأحداث.

و"تسليم أهالي" بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم،، بالمشاركة مع هشام ماجد، ودلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وعدد من نجوم الشرف منهم سمير غانم، وإيمي سمير غانم، ولوسي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان أخر ما تم عرضه للفنان سمير غانم مسرحية " الزهر لما يلعب"،، بمشاركة إيمي طلعت زكريا، ورضا حامد، وإخراج طارق الأبياري في أول تجاربه الإخراجية، وديكور حازم شبل، والأغاني إسلام عفيفي، توزيع محمود صادق، وألحان هاني فاروق، الاستعراضات أحمد يونس.

والنجم سمير غانم من مواليد 1937، شارك في العديد من المسرحيات الكوميدية، والسينما والتليفزيون، كان منها مسرحية المتزوجون، وأخويا هايص وأنا لايص، أنا والنظام وهواك، وفي التليفزيون حكايات ميزو، والكابتن جودة، وغيرهم.

وقدم الفنان سمير غانم العديد من الأفلام السينمائية، منها الرجل الذي عطس، العرضحلجي، 30 يوم في السجن، الزواج على الطريقة الحديثة، شاطئ المرح، خلي بالك من زوزو، طير في السما، وغيرها من الأعمال الفنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق