معز مسعود يتصدر التريند بعد تداول خبر ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ودفاع ياسمين الخطيب "القصة كاملة"

الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 06:43 م
معز مسعود يتصدر التريند بعد تداول خبر ارتباطه بالفنانة حلا شيحة ودفاع ياسمين الخطيب "القصة كاملة"
معز مسعود
أمل عبد المنعم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء غير مؤكدة عن ارتباط المنتج والإعلامي معز مسعود، بالفنانة حلا شيحة،، ليتصدر معز مسعود التريند بعد هذه الأنباء،،  معتمدين على ظهورهما أكثر من مرة في أماكن عدة.

خاصة أن معز مسعود نشر منذ 3 أشهر عبر حسابه الشخصي على موقع " انستجرام"،، صورة له ممسكاً جيتاراً،، وكتب تعليق عليها " شكر كبير للشخص الرائع،، الذي التقط هذه الصورة،، أنت تعرف نفسك".

لتعلق حلا شيحة على حساب معز مسعود قائلة" هاي معز،، من التقط هذه الصورة؟"، وبالرغم من ذلك التزم معز مسعود الصمت بعد تداول هذه الأنباء،، التي حددت أن مهر حلا شيحة لقبول الزواج الاتفاق على إنتاج مسلسل وفيلم لها.

وبعدها تداول رواد تويتر تغريدات سخرية تصف معز مسعود بعنتيل الدعوة ،، وأن كل ما يفعله تحت مسمى " كله بما يرضي الله"،، فكتب أحدهم " معز مسعود طلق مراته وأم عياله سارة ملكة جمال الجامعة الأمريكية واتجوز المذيعة بسنت نورالدين وطلقها بعد ٦ شهور،،  اتجوُّز شيري عادل ودلوقت حلا شيحة بعيداً عن كل الكلام اللي ممكن يتقال في الحوار ده .. الراجل دا عنده سرعة إقناع منقطعة النظير عنتيل الدعوه و "كله بما يرضي الله".

ليحسم الفنان التشكيلي أحمد شيحة،، الجدل حول ما تداول بخصوص زواج معز مسعود ونجلته حلا شيحة،، أن ابنته من حقها الزواج مرةً أخرى،، لكن ليس هناك أي شيء رسمي بينها وبين معز مسعود ولم يطلب يدها منه".

وبعدها دافعت الإعلامية ياسمين الخطيب،، عن الداعية معز مسعود بعد الانتقادات التي وجهت إليه عن أنباء زواجه للمرةً الرابعة من الفنانة حلا شيحة،، عبر حسابها الشخصي "الفيس بوك" قائلة" أنها كانت في زمرة من انتقدوه من كام سنة عند زواجه من ممثلة معروفة،، وذلك لتناقض كلام معز مسعود مع أفعاله،، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يلزم به أهل بيته".

وتابعت الخطيب" النهاردة الراجل مش بيقدم نفسه على أنه داعية أصلاً،، يعني مالوش مثلاً برنامج ديني على قناة ما .. ولا يكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة،، ولا له تصريحات من عينة الفن الحرام،، والنساء كلهن فتنة".

مضيفة" لا بيقول ولا بيعمل شئ يخالف تصرفات،، بالعكس بيشتغل في الانتاج الفني،، فالبهداوة كدة.. عشان أنتم حافظين مش فاهمين،، حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟، ما كل واحد حر،، يطلق،، يحب،، يتجوز،، هو مش طالب القرب منك في أختك".

ياسمين الخطيب
 

يذكر أن معز مسعود تعرض لأكثر من موجة غضب الأولى حين أعلن الزواج من المذيعة بسنت نورالدين،، وطلق زوجته الأولى،، والثانية عندما تزوج من الفنانة شيري عادل عام 2018،، وذلك لكونه يعمل داعية إسلامي متناقض في أفعاله وقناعاته الشخصية لما يقدمه من محتوى للجمهور من خلال البرامج الدينية.

 
تعليقات (1)
ساحر النساء معز مسعود
بواسطة: محمد
بتاريخ: الخميس، 24 سبتمبر 2020 05:40 ص

بصراحة انا غيران منة دة ة واخدهم باالدور الله يخرب بيتة

اضف تعليق


الأكثر تعليقا