"زوجات معز مسعود".. داعية شديد الإقناع وكله بما يرضي الله (صور)

الخميس، 24 سبتمبر 2020 12:51 ص
"زوجات معز مسعود".. داعية شديد الإقناع وكله بما يرضي الله (صور)
معز مسعود
ريهام عاطف

معز مسعود وحلا شيحة شغل الثنائي خلال الساعات القليلة الماضية مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر الداعية معز مسعود، التريند على محرك البحث جوجل بعد تداول الأخبار عن نية الارتباط بينهما، بعد صورة وتعليق ما بين الطرفين.

والد حلا شيحة

 حالة الجدل التي أثيرت حول الطرفين قام الفنان التشكيلي أحمد شيحه والد الفنانة حلا بالرد عليها قائلا إنه فوجيء بكل ما نشر عن تلك العلاقة ما بين المنتج والداعية معز مسعود، وبين ابنته حلا مؤكدا أنه لم يحدثه في أي شيء أو يتقدم للزواج من ابنته رسميا حتى الآن مشيرا إلى أن حلا من حقها الزواج سواء من معز مسعود أو غيره.

معز وحلا
معز وحلا

 

تغريدات السخرية

على الجانب الآخر تداول بعض رواد تويتر تغريدات تصف معز مسعود "بعنتيل الدعوة" معلقين أن كل زيجاته وكل ما يفعله تحت مسمى "كله بما يرضى الله".

زوجات معز مسعود

بدأت زيجات الداعية والمنتج معز مسعود بالزواج عام 2003 من ملكة جمال الجامعة الأمريكية وتدعى سارة وهي أم أبنائه لتسير حياته نحوالالتزام والتدين ليصبح داعية إسلامي إلا أنهما انفصلا. 

سارة الزوجة الاولي لمعز مسعود
سارة الزوجة الاولي لمعز مسعود

أما الزوجة الثانية فهي المرشدة السياحية بسنت نور الدين والتي اشتهرت من خلال فيديوهاتها خلال جولاتها السياحية والتي قامت بنشرها عبرالسوشيال ميديا، وخلال عملها بشركة أكاميديا التي يمتلكها معز مسعود تعرفت علية ليقع الزواج في 2017 وبعد 6 أشهر فقط أعلنت بسنت طلاقها من معز مسعود مع عدم توضيح أسباب الطلاق.

شيري ومعز
شيري ومعز

وبعد أشهر قليلة تم إعلان الزواج من الفنانة شيري عادل والتي كانت بطلة الجزء الثاني من المسلسل الذي ينتجه معز مسعود وهو "السهام المارقة" وذلك بعد شهور من تكتم الطرفين للخبر حتى تم الإعلان عنه.

لياتي الدور على الفنانة حلا شيحة والتي يتداول البعض أخبار عن ارتباطهما وقرب زواجهما.

من هو الداعية معز مسعود

مع بداية الألفية الجديدة ظهر معز مسعود الداعية الشاب ليقدم برامج دينية تستهدف الشباب قائلا عنها "الدين في صورة سلسة وبسيطة دون تعقيد".

ولد معز مسعود عام 1978 بالقاهرة ولظروف أسرته انتقل للإقامة بالكويت، درس معز مسعود بالجامعة الأمريكية وتخرج منها عام 2000 وكان عاشقا للعزف على الجيتار.

كانت الصدفة وراء دخوله عالم الدعوي والتدين بعد أن مر بالعديد من المواقف الصعبة ليقرر بعدها معز مسعود دراسة العلوم الفقهية والشرعية، وكانت النواة الأولى لذلك جلسات الأصدقاء حيث كان يشرح لهم الأمور الدينية وما يصعب عليهم.

كانت بدايته الفعلية بمجال الدعوى عام 2002 حيث لبى دعوة بعض الأصدقاء له خلال شهر رمضان بمدينة نيويورك بأمريكا بالإضافة لتقديم أمسيات دينية وإمامته للمصلين بالتراويح ليلمع اسمه لتتعاقد معه إحدى القنوات الفضائية.  

زواج معز مسعود
زواج معز مسعود
معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا