انتقادات لـ «عارفة عبدالرسول» تنتقد بعد نشر صور بالمايوه

الأحد، 27 سبتمبر 2020 11:56 ص
انتقادات لـ «عارفة عبدالرسول» تنتقد بعد نشر صور بالمايوه
عارفة عبدالرسول
أمل عبد المنعم

هجوم شديد تعرضت له الفنانة عارفة عبدالرسول، بعد نشر صور لها بالمايوه، عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها تصدرت عارفة عبدالرسول التريند، لتفاعل أعداد كبيرة من الجمهور مع الصورة التي علقت عليها بكتابة "لقيت الطبطبة".

عارفة
 

وانقسم الجمهور على صور الفنانة عارفة عبدالرسول، فمنهم من تمنى لها حياة سعيدة وعمراً طويلاً، ومنهم من وجهوا لها انتقادات لاذعة ومسيئة، منها "ياخوفي لاتندمي متأخر، حضرتك ست كبيرة المفروض تبقي قدوة طبطبة أية بس، إنا لله وإنا إليه راجعون، اتقي الله في لحمك وفي سنك، كمية الناس اللي عمالة تهني وتشجع الله يهديكم، اللهم ارفع  مقتك وغضبك عنا يارب، كنت بحترمك وبحترم تمثيلك لكن كدة الله يهديكي ويهدينا جميعاً، ربنا يطبطب علينا برحمته".

عارفة 1
 

لكن بعد هذه الانتقادات للفنانة عارفة عبدالرسول من بعض النشطاء، الذين استنكروا ظهورها بصور "لا تليق بمشوارها الفني وسنها" حسب وصفهم، إلا أن الإعلامية ياسمين الخطيب، قررت الدفاع عنها، وأعربت عن استيائها من التعليقات.

وكتبت الخطيب: "الفنانة عارفة عبدالرسول، ست جميلة الموهبة والخلق والروح،، مارست حقها في النزول للبحر،، ونشرت صورة لا تظهر سوى حمالة المايوه، ولم تسلم من ألسنة الناس، والتعليقات في غاية العدوانية، وقلة الإنسانية".

وتابعت الخطيب دفاعها عن عارفة عبدالرسول: "كفاية بقى، كل واحد على الفيس بوك عامل فيها رجل دين وناقد ومحلل، ولعنت تربية البعض التي جعلتهم يتطاولون على أعراض الناس في نهاية حديثها".

وخاضت الفنانة عارفة عبدالرسول شهر رمضان 2020 بمسلسل "رجالة البيت"، بمشاركة أكرم حسني وبيومي فؤاد، في أحداث منفصلة متصلة.

وكانت آخر مشاركة للفنانة عارفة عبدالرسول مع محمد هنيدي في فيلم " النمس والإنس"، الذي تدور أحداثه عن موظف فقير يتعرض لمهازل بسبب مهنة والده الذي يجسدها شريف دسوقي، حتى يقع هنيدي في غرام منة شلبي ويتزوج منها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا