"يا رايح كتر من الفضايح".. الإخواني بهجت صابر: أيمن نور "ميهموش" إلا مصلحته.. وبقول لقيادات الجماعة "قرفتونا فى عيشيتنا"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 10:14 ص
"يا رايح كتر من الفضايح".. الإخواني بهجت صابر: أيمن نور "ميهموش" إلا مصلحته.. وبقول لقيادات الجماعة "قرفتونا فى عيشيتنا"

 
إخواني قليل الأدب .. هذا هو لسان حال كل من تابع الإخواني الهارب بهجت صابر المقيم في أمريكا، والذي اعتاد بث فيديوهات مليئة بالألفاظ الخارجة والخادشة للحياء والسب والقذف والتحريض ضد مصر، وهو ما عرضه لانتقادات كثيرة عبر الاتصالات التي يتلقاها والتي تهاجم أسلوبه الفج وطريقته السوقية.

قفا كلاكيت ثانى مرة

المثير في الأمر أن بهجت صابر سبق وتلقي صفعة " علي القفا " في احدي فيديوهاته علي الهواء في سبتمبر 2019 أثناء قيامه بتوجيه الألفاظ الخارجة والتحريض ضد مصر، وهو ما تكرر أول أمس عندما ضربه أحد الأشخاص المارين  والذي قام  صفعه علي " قفاه " أثناء تناوله الطعام في أخر الفيديوهات التي كان يقوم ببثها علي الهواء.

وقد عرف المتابعين للإخواني الهارب أنه " سليط اللسان "  بعد أن اعتاد الحديث بألفاظ خاجة أثناء قيامه ببث فيديوهات من أمريكا للتحريض ضد مصر، ودائما ما يسب من ينتقده بالأب والأم وبجميع الألفاظ الخارجة، ووفقا لأحاديث تم تداولها بين مجموعة من المصريين المقيمين في أمريكا، تسول بهجت صابر العمل بقنوات الإخوان، وقد تواصل مع الهارب أيمن نور مالك قناة الشرق التي تبث من دول معادية لمصر، إلا أن أيمن نور رفض بزعم أن بهجت سليط اللسان.

ولعل رفض أيمن نور عمل بهجت صابر في قناة الشرق هو ما يفسر سبب هجوم بهجت صابر عليه وعلي قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في مارس قبل الماضى واتهامه لقيادات جماعة الإخوان وحلفائهم بأنهم يتعاطون المخدرات، مشيرا إلى أن استعانة الإخوان ببعض الشخصيات مثل محمد البرادعى، وعصام حجى يؤكد أنهم مرتبكون ولا يعلمون ماذا يفعلون وهذا سيؤدى بهم لمزيد من الفشل.

وقال بهجت صابر آنذاك فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن أيمن نور يركب على كل الفعاليات والتحركات من أجل تحقيق مصالحه، ولا يهمه مصالح الآخرين لأنه إنسان يسعى فقط من أجل مصلحته، وبالتالى فمشاركته فى أى تحركات تؤدى إلى فشلها فى مهدها، موجها رسالة إلى قيادات الإخوان، قائلا: أتقوا الله فينا قرفتونا فى عيشيتنا".

يكشف أكاذيب الإخوان

ووجه بهجت صابر، السباب إلى الإخوان وقواعدهم قائلا: أنتم لا تدعمونى على الإطلاق فى العلن، تتصلون بى فى السر وتقولوا لى سب واشتم على الفيس بوك، ولكن فى العلن لا توجهون لى دعما على الإطلاق، وأنا أعرف أنكم خائفين من دعمى فى العلن، بينما تدعمون معتز مطر – الإعلامى بقناة الشرق الإخوانية – وتدفعون دولارات من أجل نشر دعوات معتز مطر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

كما بهجت صابر هجوما على الإخوان وحلفائهم قائلا: يريدون أن يظهروا فى المشهد فقط ويأخذون اللقطة، ونجدهم يلجأون إلى البرادعى وعصام حجى، ما علاقة عصام حجى بما تدعون له، فهو رجل يبحث له عن عمل فقط، فأنتم تأخذون أموال الشباب والإخوان من أجل صرفها على تلك الشخصيات، قائلا: عصام حجى شارك فى مصائب وفى الآخر يأتى به الإخوان يتحالفون معه ويأتون به من أمريكا إلى إسطنبول ويظهروه فى قناة الشرق الإخوانية من أجل الحصول على اللقطة فقط.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا