"إلا حقيبة حريم السلطان".. صحفي تركي كشف ثمن "شنطة يد" زوجة أردوغان فرموه في المعتقل

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:00 ص
"إلا حقيبة حريم السلطان".. صحفي تركي كشف ثمن "شنطة يد" زوجة أردوغان فرموه في المعتقل
زوجة أردوغان

في وقت يعاني فيه الشعب التركي من تراجع الليرة التركية أمام الدولار لتصل لأدنى مستوى لها منذ عقد من الزمان، وانتشار الفقر المدقع لدرجة أن إحدى المسنات التقط لها صورة وهى تتناول غدائها من القمامة، ذكرت وسائل إعلام تركية بأن حقيبة زوجة أردوغان أثارت الجدل من جديد، بسبب اعتقال صحفى تركى، كتب عن سعرها الذى يقرب من 50 ألف دولار.
 
وتطرقت وسائل إعلام تركية إلى البذخ والرفاهية التى تعيشها عائلة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فى نفس الوقت الذى تعانى فيه تركيا من تدهور الاقتصاد، وانتشار حالات الانتحار في تركيا حيث يقدم الأباء على الانتحار لأنهم لا يملكون إطعام أطفالهم.
 
أمينة أردوغان، تميل لحمل حقائب يد باهظة الثمن فضلا عن غيرها من الإكسسوارات الفاخرة، آخرها حقيبة يصل سعرها إلى 50 ألف دولار، الأمر الذى تطرق إليه الصحفى التركي إندرإيمريك الذي يخضع للمحاكمة في إسطنبول ، بسبب تحقيق نشره عن حقيبة يد زوجة أردوغان، فقد اتهم المدعي العام التركي إمريك بـإهانة زوجة أردوغان لأنه تحدث عن حقيبتها باهظة الثمن، رغم أن القانون التركي لا يتضمن أي جريمة بهذا الاسم .
 
ويذكر أن حقيبة أردوغان التي حملتها في قمة العشرين في اليابان العام الماضي كانت من العلامة التجارية الفاخرة Hermes كلفت سيدة تركيا الأولى حوالي 45000 يورو، فهي مصنوعة من جلد التمساح ومزودة بقفل ذهبي.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق