خدمات الغرف المغلقة بين زوجة محمد ناصر وياسين أقطاي.. مذيعو الإخوان يقدمون زوجاتهم لصبيان أردوغان والسر في الهدايا والقصور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 12:22 م
خدمات الغرف المغلقة بين زوجة محمد ناصر وياسين أقطاي.. مذيعو الإخوان يقدمون زوجاتهم لصبيان أردوغان والسر في الهدايا والقصور
الإرهابي محمد ناصر

علاقات مشبوهة لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، ومذيعي قنواتهم في تركيا وقطر ولندن، والتي تنوعت ما بين علاقات بين زوجاتهم وبين قيادات المسئولين في الدول الهاربين فيها، وأصبحت زوجاتهم أداة يستخدمونها في احتياجاتهم من أجل الاستمرار والبقاء في مستنقع الجماعة الإرهابية. 
 
مؤخرا ذكرت تقارير كثيرة أن زوجة الإرهابي محمد ناصر، الهارب إلى تركيا ومقدم برنامج مصر النهاردة على قناة مكملين الإخوانية، حصلت على فيلا هدية في منطقة مجمع "توزلا بدروم" السكني في اسطنبول من ياسين اقطاي مستشار أردوغان رئيس تركيا، نظير الخدمات الجليلة التي تقدمها في الغرف المغلقة لصالح أجهزة الاستخبارات التركية.
 
وتربط زوجة ناصرعلاقة حميمة مع أقطاي والذي قام بتجنيدها لصالح أجهزة الاستخبارات لتنفيذ عمليات قذرة ومشبوهة ضد المعارضين للنظام التركي وتهديدهم بهذه الفيديوهات وفضحهم في حالة استمرار الهجوم على سياسات أردوغان، وأن تلك اللقاءات المشبوهة كانت تتم فيجناح خاص بالفيلا التي حصلت عليها زوجة ناصر الذي كان يغادر الفيلا قبل موعد أي لقاء حميمي، كما أن الجناح المخصص للقاءات الغرام مجهز بأجهزة تسجيل صوت وصورة، لاستخدام الفيديوهات ضد المعارضين.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا