مونيكا بيلوتشي.. أيقونة الجمال 56 عاما من الإثارة والجاذبية (صور)

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 11:45 م
مونيكا بيلوتشي.. أيقونة الجمال 56 عاما من الإثارة والجاذبية (صور)
مونيكا بيلوتشي
ريهام عاطف

تصدرت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي التريند في محرك البحث جوجل لاحتفالها بعيد ميلادها الـ 56 لتظل النجمة الإيطالية الأصل تتمتع بالإثارة والجاذبية.

الجميلة مونيكا بلوتشي
الجميلة مونيكا بلوتشي

منذ صغرسنها وتتمتع مونيكا بيلوتشي بالجاذبية والإثارة حتى وصفت بأنها أجمل نساء العالم، ورغم دراستها القانون إلا أنها توجهت إلى عالم الموضة والفن لتتربع على عرش الجمال لسنوات طويلة وهو ما ظهر بوضوح رغم تجاوزها الخمسين، لتظل مونيكا بيلوتشي مواليد 30 سبتمبرعام 1964 من أجمل نساء العالم.

من هي مونيكا بيلوتشي

ولدت مونيكا بيلوتشي لأسرة إيطالية وهي وحيدة درست القانون إلا أنها قررت العمل بمجال الأزياء لتنفق على دراستها إلا أنها عشقت الموضة لتترك القانون نهائيا ، لتصبح خلال الثمانينات من أشهر عارضات الأزياء للعديد من الماركات العالمية.

مونيكا بيلوتشي في شبابها
مونيكا بيلوتشي في شبابها

ووصفت بالمرأة التي تتمتع بالجاذبية والإثارة على وجة الأرض ومن أجمل نساء العالم، لتصبح مونيكا بيلوتشي أيقونة الموضة والفن لتظل متربعة علي عرش الجمال.

وفي التسعينات اتجهت مونيكا بيلوتشي للتمثيل لتنجح في خوض أعمال فنية مميزة.

تم ترشيح مونيكا بيلوتشي للعديد من الجوائز كأفضل ممثلة مساعدة في جوائز سيزار عن فيلم The Apartment عام 1997 وفي عام 2001 حصلت علي ترشيح عن فئة جائزة الجمهور لأفضل ممثلة في جوائز الفيلم الاوروبي Malenaكما فازت بجائزة النقابة الوطنية الايطالية لصحفي الافلام كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم Ricodati di me، كما فازت بجائزة جولدن جلوب عام 2005.

مونيكا
مونيكا

 

تزوجت مونيكا بيلوتشي من كلاوديو كارلوس باسو في 1990 الا انهما انفصلا بعد 4 اعوام من الزواج ثم تزوجت من النجم الفرنسي فينسنت كاسيل عام 1999 لتنجب ابنتيهما "ديفا وليوني"الا انهم انفصلا عام 2013 .
 

مونيكا بيلوتشي
مونيكا بيلوتشي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق