الاختبار الأول لباتشيكو.. الزمالك يواجه المصري على استاد برج العرب ويسعى لتأمين المركز الثاني

الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:00 ص
الاختبار الأول لباتشيكو.. الزمالك يواجه المصري على استاد برج العرب ويسعى لتأمين المركز الثاني
رضا عوض

في الثامنة من مساء اليوم يبدأ جايمى باتشيكو المدرب البرتغالي الجديد لنادي الزمالك أولي اختباراته، عندما يخوض أبناء القلعة البيضاء مباراتهم أمام نادي المصري علي استاد برج العرب، حيث سيسعي الزمالك لمواصلة تأمين المركز الثاني بعد أن حسم أبناء القلعة الحمراء لقب الدوري العام رسميا منذ أكثر من أسبوعين.

يدخل الزمالك مباراة اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى محتلا المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من 30 مباراة ، بعد أن حقق الفوز في 18 مباراة ، وتعادل في 7 مباريات ونال الهزيمة 5 مرات، في حين أحرز لاعبو القلعة البيضاء 44 هدفا مقابل تلقي شباكه 25 هدف.

أما النادي المصري فيدخل المباراة محتلا المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة، واحرز لاعبوه 26 هدف وتلقت شباكه 31 هدف، ويعاني المصري من تذبذب النتائج مما يجعله قريب من دائرة الخطر في جدول الدوري، إلا أن اللاعبين يعيشون حالة معنوية مرتفعة بعد تحسن النتائج منذ قدوم على ماهر للقيادة الفنية ونجاحه في إعادة الاتزان للفريق واللاعبين، وحرص ماهر على عقد جلسات فردية للاعبين لتحفيظهم ادوارهم خلال اللقاء .

المثير في الأمر أن الزمالك يقاتل بشراسة من أجل تأمين المركز الثاني في ظل منافسة شرسة من قبل بيراميدز والمقاولون العرب.

وقد ضم المدرب الجديد 22 لاعبا لمواجهة المصرى، وهم حراس المرمى الثلاثة محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، مع استبعاد طارق حامد للإجهاد، بينما يفتقد الفريق الأبيض لجهود محمد حسن لاعب وسط الفريق، للإيقاف، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.

كما حرص باتشيكو علي الاستعانة ببعض الناشئين ومنهم حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق مع استبعاد ياسين مرعى مدافع الفريق الصاعد بعد الاستقرار على ضم الثلاثى محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى للقائمة.

جدير بالذكر أن المدرب الجديد قد حرص علي عقد عدد من الجلسات مع الفريق لشرح طريقة اللعب التي سيعتمد عليها خلال المباريات المتبقية سواء بالدوري أو الكأس أو مباريات دوري ابطال أفريقيا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا