تلميذ «القرضاوي» يفضح الإخوان.. عصام تليمة: «العايبة تلهيك واللي فيها تجيبه فيك»

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 12:52 م
تلميذ «القرضاوي» يفضح الإخوان.. عصام تليمة: «العايبة تلهيك واللي فيها تجيبه فيك»

اعترف الداعية الإخوانى عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، بامتلاك الجماعة الإرهابية، لجاناً إلكترونية تبث حكايات مفبركة وأخبار كاذبة لتحسين وجه قيادات الإخوان وغسل سمعتهم، وتتلقى هذه اللجان الالكترونية مقابل أعمال القذرة رواتب شهرية.

وفضح "تليمة"، قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، واصفاً إياهم بالقيادات "العايبة التى تلهيك واللى فيها تجيبه فيك" مشيراً إلى أن قيادات الإخوان يحققون مكاسب مالية عن طريق الفساد الإداري وعلى حساب قواعد التنظيم الذين تم ظلمهم بشكل بين من قبل قيادات الجماعة الإرهابية.

 

 

واعترف "تليمة" خلال كلمة بثها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بوجود حجم انشقاقات داخل جماعة الإخوان بشكل غير مسبوق، مؤكداً أن هذه الانقسامات تعانى منها جماعة الإخوان الإرهابية سواء على المستوى الداخلي مصر أو على المستوى الخارجي بلندن وتركيا وقطر.

 

 

وقال: "يوجد خيانات داخل الإخوان من قبل قيادات الإخوان لقواعد التنظيم، ولا يوجد شفافية وحال وجود شفافية في التفاصيل ستظهر فضائح كثيرة جدا لقيادات الإخوان" مهددا قيادات الإرهابية بأنه سيواصل سرد تفاصيل تفضحهم"، مضيفاً: "إبراهيم منير تولى منصب القائم بأعمال مرشد الجماعة الإرهابية بالمخالفة للوائح الداخلية" مضيفا :" قيادات الإخوان التاريخية ينطبق عليهم مقولة "عايبة واللى فيها تجيبه فيك".

 

 

وبحسب اعتراف تليمة، فإن قيادات الإخوان التاريخية تدفع اللجان الالكترونية التي تمتلكها ببث أخبار كاذب وحكايات مفبركة للخروج من الأزمات التي تضرب التنظيم، معترفا بتشكيل جماعة الإخوان الإرهابية لجانا الالكترونية قائلاً: "في ناس في الجماعة الإخوان ليس لها عمل سوي العمل باللجان الإلكترونية وتتلقى مرتبات شهرية على ذلك، والذباب الإلكترونى الذى تمتلكه جماعة الإخوان يسب ويلعن ويشرشح لمن ينتقد الإخوان".

 

 

وتابع: "اللجان الالكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية تحاول دائما أن تغسل سمعة قيادات الإخوان الفاسدة والفاشلة التي تكذب على قواعد الجماعة"، مضيفاً: "قيادات الإخوان أجرموا ويتلاعبون ويدلسون وهذا أصبح منهج عند أغلب قيادات الإخوان التاريخية سواء محمود حسين أمين التنظيم الدولى أو إبراهيم منير أو محمود الإيبارى" مشيرا إلى أن قيادات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان يكذبون من أجل نزع صلاحيات لهم داخل الإخوان والتوسع في نفوذهم".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق