من محكمة الأسرة.. طلب منها مسح جزمته كل صباح قبل ذهابه إلى العمل فطلبت الطلاق

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:00 م
من محكمة الأسرة.. طلب منها مسح جزمته كل صباح قبل ذهابه إلى العمل فطلبت الطلاق
طلاق
منال عبداللطيف

من داخل أروقة محاكم الأسرة التي تمتلئ بقضايا الطلاق والخلع والتي لم تعد قاصرة على عنف الزوج أو الخيانة، فلقد ظهرت أسباب أخرى ترويها العروس التي لم يمر على زواجها سوى 67 يوما بالتحديد ولجأت إلى محكمة الأسرة لكي تطلب الطلاق لضرر بسبب طلب الزوج مسح الجزمة له كل صباح عند ذهابه  إلى العمل.
 
تقدمت آلاء.ع  24 عاما خريجة جامعة أمريكية بدعوى طلاق لضرر بسبب طلب الزوج مسح الجزمة له كل صباح قبل ذهابه إلى العمل.
 
تروي آلاء قصة زواجها من حمادة .م زميل الدراسة قائلة "تعرفت عليه بالجامعة ولأنه وسيم ووالده صديق والدي نشبت بيننا قصة حب استمرت ٣ سنوات وبعدها تقدم لخطبتي، ووافق الأهل وتمت مراسم الزفاف وبعد عودتنا من شهر العسل فؤجئت بشقيقه يقول لها بلاش تدلعها بزيادة وادبح لها القطة علشان تفضل تحت طوعك ومن هنا أصبحت معاملة حمادة زوجي تتغير مرة بعد الأخرى، وطلب مني مسح الجزمة كل يوم، ومنذ وقتها بدأت المشاكل وغضبت 15 يوما في بيت والدي.
 
في تفاصيل القصة، تدخل المقربون من العائلتين للصلح فيما بينهما إلا أنني رفضت وتمسك هو برأيه واشترط علي أن أكون تحت طوعه وأنفذ أي شيئ يطلبه.
 
تستكمل الزوجة قائلة "رجعت بشروطي وعدم مسح الجزمة لأنه يتعمد إهانتي وأنا لم أمسح جزمتي في بيت والدي، ولكن زوجي كرر نفس الطلبات فتركت له الشقه وذهبت لبيت والدى للمرة الثانية وطلبت من والدى عدم العودة وطلبي الطلاق وأخذ حقوقي كاملة لأن الحياة بين الاثنين تبنى على الاحترام وليس الإهانة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة