جمال ريان.. من مذيع مأجور إلي إرهابي يدعو لاغتيال رموز عربية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 01:00 م
جمال ريان.. من مذيع مأجور إلي إرهابي يدعو لاغتيال رموز عربية
مذيع الجزيره القطريه جمال ريان

كشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت للسلام فضائح الإخواني الأجير جمال ريان مذيع قناة الجزيرة القطرية، وهو يحرض بشكل صريح وواضح علي استهداف رموز الدول العربية، والتي تكشف عن الوجه الإرهابي لقناة "الجزيرة" والعاملين فيها.

وفضح التقرير الدور التحريضي الذي تقوم بها قناة الجزيرة القطرية مسخره من أجل ذلك مذيعيها المعروف عنهم قدرتهم علي بث السموم وإثارة الفتن.

تحول جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة الفضائية، إلي فردا في مليشيات القناة القطرية، وبرع في تأدية دوره على أكمل وجه، لذا استحق أن يلقب بـ «أمير مليشيات قناة الجزيرة»، بعدما برع في دوره التحريضي على إثارة الفوضى في الدول العربية، ونشر الأكاذيب والشائعات.

وكشف التقريرعن فضائح جمال ريان، ودوره الواسع في إثارة الفوضى داخل الدول العربية، وتحريض الشعوب ضد مؤسساتهم الوطنية، أوردت فيه تحريضه الأخير ضد الحكام العرب، الذي بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الحكام العرب.

وأوضح التقرير، تاريخ جمال ريان، في تبنيه الدعوة إلى الأعمال الإرهابية والتخريب والتظاهرات والاغتيالات، وكيف تحول إلى مذيع أجير وأصبح أكبر أبواق الدوحة تحريضًا على الدول العربية، وذلك من خلال دعوته إلى الإرهاب والاغتيالات علنا.

وجاء في تقرير ماعت، أن قناة الجزيرة القطرية، استخدمت جمال ريان، للهجوم علي بعض الرموز العربية التي تعارض معاهدة ترامب للسلام، وتشويه صورة كل من يقف في وجه مخططاتهم، ويحرضون علنا على اغتيالهم.

ما يقدمه مذيع الجزيرة القطرية، جمال ريان من أعمال تحريضية ودعاوى للاغتيالات، لن تنال إلا من الدوحة، ورموزها الداعمين للإرهاب في المنطقة العربية، الذين يدعمون الإرهاب في المنطقة العربية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة