عزت العلايلي يخطف الأنظار في عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا (صور)

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 03:42 م
عزت العلايلي يخطف الأنظار في عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا (صور)
عزت العلايلي مع العروسين
أمل عبد المنعم

ظهور مفاجئ للفنان القدير عزت العلايلي بالأمس، في حفل لعقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، وحرص عزت العلايلي على مشاركة العروسين فرحتهما، كما ظهر بشكل غير معتاد دون صبغ شعره، فخطف الأنظار إلى لون شعره الثلجي" الابيض تماماً"، والتقط صوراً تجمعه مع أحمد خالد صالح وهنادي مهنا.

العلايلي
 

وكانت بداية قصة الحب التي جمعت بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، جاءت بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة قبل إعلان الخطوبة بشكل رسمي، فظهر أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ41، كما ظهرا في حفل توزيع جوائز إذاعة" إنيرجي".

و تم تكريم أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادي مهنا صورة تجمعها مع أحمد خالد صالح، وتعلق عليها كاتبة" داعمي الأول الذي اعطاني الأمل،، عندما لم يكن لدي أي أمل.. شكراً على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سوياً طول الوقت".

هنادي
 

 
ومنذ الأمس بعد عقد القران في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، تصدر اسم أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، التريند، بعد نزول صور عديدة من حفل العروسين والأصدقاء المقربين منهم المطربة بوسي، ومحمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، ، ويسرا، ولم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الان.

هنادي 1
 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا لقطات من عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، وظهرا العروسين بارسال قبلات للحضور، والتقاط العديد من الصور مع الحضور، وبكاء هاني مهنا من الفرحة.

وكان عقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، بعد أقل من عام على مرور الخطوبة، التي احتفلا بها في ديسمبر الماضي 2019، بمنزل الموسيقار هاني مهنا والد العروسة، الذي اقتصر على المقربين وكان منهم الفنان والمطرب تامر حسني.

وشارك الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، في رمضان 2020 في عمل فني يجمهما في مسلسل " الفتوة"، وكانت تجسد هنادي مهنا دور خطيبة أحمد خالد صالح، والمسلسل من بطولة ياسر جلال، مي عمر، احمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، ليلى أحمد زتهر، انعام سالوسة، ومن إخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق