تاريخ شاهد على غباء الإخوان.. كيف حاولت قنوات الإرهاب تشويه نصر أكتوبر؟

الخميس، 08 أكتوبر 2020 12:01 م
تاريخ شاهد على غباء الإخوان.. كيف حاولت قنوات الإرهاب تشويه نصر أكتوبر؟
صورة ارشيفية

دأبت قناة الجزيرة القطرية علي بث الأكاذيب والشائعات عن الدولة المصرية والتقليل من انجازاتها، وعلى مدار الأيام الماضية حاولت شاشات الإخوان والممولين من تميم بن حمد، تشويه نصر أكتوبر المجيد بطرق ملتوية.
 
وكشف التاريخ الأسود للقناة الاخوانية أجندتها إزاء انتصارات 6 أكتوبر، إذ يحتوى أرشيف القناة،على حوارا ليوسف ندا مفوض العلاقات الخارجية السابق بالإخوان يكذب ويتحدث بلسان الصهاينة عبر قناة الجزيرة، ببرنامج ظهر فيه قبل سنوات مع المذيع الإخوانى أحمد منصور، وزعم أن إسرائيل هى التى عبرت خلال حرب أكتوبر، وليست مصر وهاجم احتفالات المصريين السنوية بانتصارات أكتوبر، مقللا من إنجاز عبور قناة السويس وتحرير الضفة الشرقية
 
وواصلت المذيعة الإخوانية آيات عرابى هجومها على حرب أكتوبر منذ سنوات بإصدار كتابا هذا العام بالتزامن مع الذكرى الـ47 للحرب يصفها بـ"التمثيلية"، و"الخدعة"، و"الأكذوبة"، وأعادت نشر مجموعة من المنشورات التى تشكك فى الحرب، وتهاجم القوات المصرية وتسخر من الشهداء.
 
وقالت عرابى، فى أحد المنشورات: "إلى من يقول (أبي حارب) أو (أبى استشهد) ويحاول أن يثبت بهذا أن أكتوبر ليست تمثيلية !! ما علاقة مقتل أبيك بكون أكتوبر تمثيلية؟ أبوك مجرد عسكرى من ضمن مئات الآلاف يتحركون بالأمر لا يرى شيئا من الصورة ولا يشارك فى تخطيط"، مضيفة "ابوك استشهد فى الحرب؟  ليست (استشهد) بل قتل.. بأى حق تعتبره شهيدا ؟"
 
وزعمت الإعلامية الإخوانية آيات عرابى الهاربة فى الخارج، أن مصر لم تحقق أي انتصارات عسكرية ضد إسرائيل في حرب 73، قائلة :" أكتوبر تمثيلية" منتقدة كل من يمجد انتصارات 6 أكتوبر عام 1973، كما حاولت الإعلامية الهاربة تشويه الرئيس الراحل محمد أنور السادات رجل الحرب والسلام، بكلمات وألفاظ خارجة، ولم يسلم الزعيم جمال عبد الناصر من مزاعمها وأكاذيبها، إذ حاولت تشويه صورته، زاعمة أن حرب أكتوبر عبارة عن اتفاق بين مصر وإسرائيل تم عام 1948.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق